وطنية

وزارة الدفاع: السيطرة على حريق برج السدرية بنسبة تفوق 90 بالمائة

today20 يوليو 2022 6

Background
share close
مَكنتْ الجهود المبذولة التي طالت إخماد حريق جبل برج السدرية التابع لسلسة جبال بوڤرنين و المتاخم لحي الكعبي السكني,من السيطرة على الحريق ومحاصرته حيث أكدت وزارة الدفاع السيطرة على الحريق بنسبة تفوق 90 بالمائة
و في هذا السياق أفاد المدير الجهوي للحماية المدنية ببن عروس العميد نجم الدين بالحاج محمد في تصريح لإذاعة الحياة اف ام اليوم الأربعاء , أفاد أنه رغم السيطرة على حريق جبل برج السدرية الا أنه لم يتم تدارك خطر الحريق بصفة نهائية
مضيفا أن التخوفات من الحريق الناشب ما زالت قائمة وذلك بسبب ارتفاع درجات الحرارة إلى جانب زيادة سرعة الرياح.
من جهة أخرى أكدت مصادر من الحماية المدنية ومن السلطات المحلية، أنه تمت محاصرة الحريق الناشب بجبل بوقرنين والسيطرة عليه من عديد المحاور، حيث تمت السيطرة على أغلب جيوب النيران التي طالت الجهة الشمالية من جهة جبل بوقرنين وصولا الى حمام الشط .
من جانبها أفادت وزارة الدفاع الوطني اليوم الأربعاء أنه تمت السيطرة على الحريق بنسبة تفوق 90 بالمائة، وذلك بتظافر الجهود من طرف الحماية المدنية وأعوان الغابات وعنصر قيادة ميداني عسكري وبقية المتدخلين.
وأضافت الوزارة في بلاغ لها، أن مروحيات الجيش الوطني تواصل طلعاتها للسيطرة على ما تبقى من جيوب لهذا الحريق.

Written by: admin1524

Rate it

Previous post

رياضة

روما الإيطالي يعلن رسميا ضم باولو ديبالا

أعلن نادي روما الإيطالي، اليوم الأربعاء، عن التعاقد الرسمي مع النجم الأرجنتيني باولو ديبالا، مهاجم يوفنتوس السابق. ونشر الحساب الرسمي لروما، على موقع "تويتر"، فيديو يوثق لحظات وصول ديبالا إلى روما وخضوعه للكشف الطبي، وتوقيع العقود مع مسؤولي النادي، ثم ارتداء قميص الذئاب.

today20 يوليو 2022 5

Post comments (0)

Leave a reply


0%