وطنية

بالصور..وزارة الداخلية:تمت السيطرة بنسبة كبيرة على حريق جبل بوقرنين ما عدا بعض الجيوب المنتشرة بقمة الجبل

today20 يوليو 2022 4

Background
share close
أفادت وزارة الداخلية في تدوينة نشرتها في وقت سابق من اليوم الأربعاء على صفحتها الرسمية على فايسبوك,أنه تمت السيطرة بنسبة كبيرة على الحريق ما عدا بعض الجيوب المنتشرة بقمة الجبل المذكور ولا تزال الجهود متواصلة لإخمادها نهائيا.
وأضافت الوزارة أن وحدات الإطفاء التابعة للديوان الوطني للحماية المدنية والإدارة العامة للغابات وممثلي مختلف الوزارات التابعة للجنة الجهوية لتفادي الكوارث ومجابهتها وتنظيم النجدة بدعم جوي من وحدات الإطفاء التابعة لقوات جيش الطيران تواصل عمليات إخماد الحريق الذي إندلع ظهر يوم أمس الثلاثاء 19 جويلية 2022 على الساعة 14:20 بجبل برج السدرية التابع لسلسة جبال بوڤرنين.
وقد أفادت الوزارة في تدوينتها بأن اللجنة الجهوية لتفادي الكوارث ومجابهتها وتنظيم النجدة في حالة إنعقاد دائم وقد وفرت جميع الإمكانيات اللازمة من معدات ثقيلة وآلات كاسحة تابعة لوزارة التجهيز للحد من إنتشار النيران كما سعت إلى إعطاء الأولوية لحماية المناطق السكنية المجاورة ومستعملي الطريق السيارة المتاخم لمنطقة الحريق المذكورة بالإضافة إلى تطبيق المخطط العملياتي المعد لمجابهة مثل هذه الحرائق.

Written by: zaineb liouane

Rate it

Previous post

رياضة

حنبعل المجبري في القائمة النهائية لجوائز الكاف

أعلن الاتحاد الافريقي لكرة القدم اليوم الأربعاء عن القائمة النهائية لجوائز الأفضل للموسم الرياضي 2021-2022 وضمت القائمة لاعب تونسي وحيد وهو حنبعل المجبري المرشح لنيل جائزة أفضل لاعب شاب في القارة. وضمّت القائمة النهائية ثلاثة لاعبين هم الدولي التونسي ولاعب مانشستر يونايتد حنبعل المجبري، والمهاجم الايفواري كريم كوناتي والسينغالي باب ماتار سار، متوسط ميدان نادي توتنهام الانقليزي العائد من إعارة إلى نادي ميتز الفرنسي. وفي يلي القائمة النهائية للمرشحين: * […]

today20 يوليو 2022 25

Post comments (0)

Leave a reply


0%