عالمية

وزارة الخارجية الفلسطينية تحذر من تغاضي المجتمع الدولي عن “جرائم” الاحتلال

today9 نوفمبر 2022

Background
share close

حذرت وزارة الخارجية الفلسطينية اليوم  الأربعاء، من “تغاضي المجتمع الدولي عن جرائم الاحتلال الإسرائيلي بحق الشعب الفلسطيني”.

جاء ذلك في بيان للوزارة تعليقا على استشهاد مواطن  فلسطيني فجر اليوم برصاص جيش الإحتلال  قرب مدينة نابلس شمالي الضفة الغربية.

واضافت في بيانها “ندين بأشد العبارات انتهاكات وجرائم الاحتلال ومليشيا المستوطنين وجمعياتهم ضد شعبنا وأرضه ومقدساته وممتلكاته، والتي كان آخرها استشهاد القاصر مهدي حشاش في مخيم بلاطة”.

و تابعت “دولة الاحتلال ماضية في سرقة المزيد من الأرض الفلسطينية، وعمليات الضم التدريجي للضفة الغربية المحتلة، وممارسة أبشع أشكال القمع والاضطهاد والتمييز ضد المواطنين الفلسطينيين”.

Written by: Heni Najla

Rate it

Previous post

وطنية

لاتحاد التونسي للفلاحة والصيد البحري :”القطاع يواجه ارتفاعا في أسعار الأعلاف وتدني جودتها وتنامي مظاهر الاحتكار…”

دعا الاتحاد التونسي للفلاحة والصيد البحري في بلاغ أصدره  اليوم الأربعاء 09 نوفمبر 2022،  “الحكومة إلى التدخل العاجل لحل أزمة الأعلاف واتخاذ الاجراءات اللازمة لمواصلة تزويد المربين بحاجياتهم من الأعلاف وذلك تبعا للأزمة التي تمر بها البلاد والمتمثلة في النقص الفادح على مستوى المواد العلفية”  ولفت الاتحاد في ذات البيان إلى “أن القطاع يواجه ارتفاعا في أسعار الأعلاف وتدني جودتها وتنامي مظاهر الاحتكار فيها وترويجها في السوق السوداء، وهي أزمة […]

today9 نوفمبر 2022 2

Post comments (0)

Leave a reply


0%