وطنية

وزارة الخارجية التونسية :”موقفنا ثابت من القضية الفلسطينية..”

today14 أكتوبر 2022 4

Background
share close
 عبرت  وزارة  الخارجية    التونسية عن عميق ارتياحها وترحابها بتوقيع الأشقاء الفلسطينيين على إعلان الجزائر المنبثق عن “مؤتمر لم الشمل من أجل تحقيق الوحدة الوطنية الفلسطينية”، وتعتبره خطوة مهمّة لتحقيق الوحدة الوطنية من أجل إقامة دولة فلسطينية مستقلة وعاصمتها القدس الشرقية.
و نوهت  تونس بالدور المحوري الذي اضطلع به فخامة الرئيس عبد المجيد تبّون، رئيس الجمهورية الجزائرية
الديمقراطية الشعبية، في رعاية المحادثات وتوفير كلّ الظروف اللازمة لإنجاحها وتشجيع كلّ الأطراف الفلسطينية على الحوار وتجاوز الخلافات من أجل تجسيد تطلّعات الشعب الفلسطيني الشقيق المشروعة لنيل حقوقه كاملة.
و جددت تونس التأكيد على موقفها الثابت من القضية الفلسطينية العادلة ووقوفها الدائم في صفّ الشعب الفلسطيني الأبيّ وانخراطها الفاعل في دعم كل المبادرات الجدّية التي تُمكّن من التوصّل إلى تسوية عادلة وشاملة للقضية الفلسطينية العادلة بما يُعيد الحقوق إلى أصحابها.

Written by: Siwar hSiwar

Rate it

Previous post

وطنية

نائبة رئيسة جمعية تونسيات :”التغييرات المناخية عمقت من هشاشة وضع المرأة الريفية…”

شددت نائبة رئيسة جمعية تونسيات ومختصة في الصحة الانجابية هاجر التليلي، اليوم الجمعة، على أن التغييرات المناخية عمقت من هشاشة وضع المرأة الريفية المسؤولة الأولى عن تحقيق الأمن الغذائي الوطني. وبينت التليلي، خلال ندوة وطنية نظمتها جمعية تونسيات بمناسبة اليوم العالمي للمرأة الريفية الموافق ل 15 أكتوبر من كل سنة بعنوان "المرأة في الوسط الريفي وتحقيق الأمن المجتمعي"، أن التهديدات المناخية التي تعاني منها المرأة في الوسط الريفي مثل برودة […]

today14 أكتوبر 2022 2

Post comments (0)

Leave a reply


0%