أخبار-وطنية

وزارة التشغيل : دفع نسق إحداث الشركات الاهلية المحلية والجهوية محور لقاءات مع رؤساء مجالس إدارة عدد من الشركات الأهلية

today10 سبتمبر 2024

Background
share close
عقدت السيدة حسنة جيب الله كاتبة الدولة المكلفة بالشركات الاهلية خلال الفترة الأخيرة سلسلة من اللقاءات مع رؤساء مجالس إدارة عدد هام من الشركات الأهلية بكل من ولايات القيروان والمنستير وسيدي بوزيد وباجة وجندوبة والمهدية.
وتناول جدول أعمال هذه اللقاءات طرح الإشكاليات التي حالت دون دخولها حيز النشاط.
وشدّدت السيدة كاتبة الدولة خلال هذه اللقاءات على ضرورة دراسة مشاريع شركات أهلية محلية وجهوية بأفكار متجددة في في القطاعات التكنولوجية الواعدة ذات القدرة التشغيلية والقيمة المضافة العالية، مؤكّدة على أنّ كلّ هياكل الدّولة ومصالحها مدعوّة لتذليل العقبات التي تعترض الباعثين لهذا المنوال الجديد والبرنامج الوطني، ومصرّحة بانّ وزارة التشغيل والتكوين المهني ستعلن قريبا عن فتح باب التسجيل للإنتفاع بمنحة شهرية تهدف إلى مزيد دعم ودفع نسق إحداث الشركات الأهلية المحلية والجهوية، كما سيتم قريبا افتتاح عديد الشركات الاهلية التي ستدخل طور النشاط الفعلي بعد رفع كل الاشكاليات.

Written by: Nasserddine Hmida

Rate it

Previous post

وطنية

وزير الشؤون الخارجية يعقد لقاء مع نظيره المصري

في إطار مشاركته في الدورة 162 لمجلس جامعة الدول العربية على المستوى الوزاري، الملتئمة اليوم الثلاثاء 10 سبتمبر 2024 بالقاهرة، عقد السيد محمد علي النفطي، وزير الشؤون الخارجية والهجرة والتونسيين بالخارج، لقاء مع نظيره المصري، د. بدر أحمد محمد عبد العاطي. وتناول اللقاء العلاقات العريقة بين البلدين والشعبين الشقيقين وما تشهده من طفرة منذ الزيارة التاريخية لسيادة رئيس الجمهورية إلى القاهرة سنة 2021. كما بحث الوزيران سبل تعزيز التعاون الاقتصادي […]

today10 سبتمبر 2024

Post comments (0)

Leave a reply


0%