وطنية

وزارة التربية : انطلاق التسجيل لاجتياز إمتحان الباكالوريا بداية من  هذا التاريخ

today10 أكتوبر 2022 5

Background
share close

أفادت  وزارة التربية في بلاغ لها اليوم الاثنين 10 أكتوبر 2022 يأنّ التسجيل لتلاميذ السنة الرابعة ثانوي المرسمين بالمعاهد العمومية والخاصة وكذلك المترشّحين بصفة فردية لاجتياز امتحان الباكالوريا سيتم عبر موقع www.inscription.edunet.tn.

و اضافت الوزارة  في ذات اليلاغ  أن التسجيل سينطلق بداية من يوم 17 أكتوبر الجاري ويتواصل إلى غاية 16 نوفمبر 2022.

 كما يتعين على الراغبين في الترشح لاجتياز الامتحان المبادرة بالدخول إلى الموقع المذكور للقيام بعملية التسجيل وسحب مطلب الترشح وارفاقه بجميع الوثائق وتسليمه إلى إدارة المعهد بالنسبة إلى التلاميذ المرسمين بالمعاهد العمومية والخاصة في أجل أقصاه يوم 21 نوفمبر.

و بخصوص المترشحين بصفة فردية، يجب تسليم الملف إلى المندوبية الجهوية للتربية أو إرساله عن طريق البريد مضمون الوصول مع الإفادة بالتسلّم في أجل أقصاه 21 نوفمبر 2022.

Written by: Nasserddine Hmida

Rate it

Previous post

أخبار-جهوية

تدشّين مقرّ قسم النهوض الاجتماعي بقفصة

أدى وزير الشؤون الاجتماعية مالك الزاهي صباح اليوم الإثنين 10 أكتوبر 2022، زيارة عمل إلى ولاية قفصة وتولى الوزير تدشين مقر قسم النهوض الاجتماعي بقفصة بعد إعادة تهيئته وذلك بحضور نادر الحمدوني والي قفصة والسيد منذر الزعيبي المدير الجهوي للشؤون الاجتماعية وعدد من الإطارات الجهوية. وأكد الوزير أن هذه الزيارة تتنزل في إطار متابعة تنفيذ برامج النهوض الاجتماعي وتحسين ظروف العمل بمختلف المصالح والادارات الراجعة بالنظر لوزارة الشؤون الاجتماعية بولاية قفصة، […]

today10 أكتوبر 2022 2

Post comments (0)

Leave a reply


0%