وطنية

وزارة التربية: الشروع في إصلاح برامج تعليمية من المرحلتين الإعدادية والثانوية في الموسم الدراسي 2024/2025

today22 أكتوبر 2022 5

Background
share close

أكدت سندس جبارة المكلّفة بمهمة بديوان وزارة التربية والمهتمة بالشأن البيداغوجي ومشروع تطوير المرحلة الإعدادية والتعليم الثانوي أن وزارة التربية ستشرع مع إنطلاق الموسم الدراسي 2024-2025 في إصلاح بعض المحتويات والبرامج والمقاربات البيداغوجية لبعض المستويات التعليمية بالنسبة للمرحلة الإعدادية والمرحلة الثانوية.

كما بينت جبارة في تصريح لوكالة تونس أفريقيا للأنباء، أن عملية إصلاح محتويات الكتب المدرسية والبرامج والزمن المدرسي والحياة المدرسية والمقاربات البيداغوجية التي ستنطلق في الموسم الدراسي 2024/2025 ستشمل في خطوة أولى مستوى السابعة من التعليم الأساسي (سنة أولى من المرحلة الإعدادية) والسنة الأولى من التعليم الثانوي جذع مشترك وشعبة الرياضة.

Written by: Nasserddine Hmida

Rate it

Previous post

Non classé

كمال دقيش: إعادة تهيئة المسبح البلدي “الحبيب العلويني”إحدى اهم المشاريع ذات الأولوية بالجهة

اطلع وزير الشباب والرياضة كمال دقيش لدى زيارته اليوم السبت 22 أكتوبر 2022 إلى مدينة القيروان مرفوقا بوالي الجهة محمد بورقيبة والمندوب الجهوي للشباب والرياضة رفيق بن عامر وعدد من الاطارات الجهوية والمحلية، على وضعية المسبح البلدي "الحبيب العلويني" بالقيروان الذي يشهد تعطلا في أشغال تهيئته وصيانته. وتشمل أشغال المشروع : صيانة وتقوية الهيكل الحامل بحوضي السباحة. تغيير السقف تجديد تجهيزات الضخ وتصفية المياه صيانة وتهيئة حجرات الملابس والمحيط الخارجي. […]

today22 أكتوبر 2022 22

Post comments (0)

Leave a reply


0%