أخبار-جهوية

وزارة التجهيز والإسكان : جلسة عمل لمتابعة انجاز مشاريع تهيئة هذه الطرقات

today24 أكتوبر 2022 7

Background
share close

انعقدت اليوم الإثنين 24 أكتوبر 2022، جلسة عمل جمعت وزيرة التجهيز والإسكان سارة الزعفراني الزنزري برئيسة بلدية حلق الوادي آمال الإمام تم خلالها متابعة انجاز مشروعي تصريف مياه الأمطار بشارع الحبيب بورقيبة وإصلاح جسر على مستوى قنال خير الدين بشارع الحبيب بورقيبة بالطريق الجهوية رقم 33.
وتم خلال الجلسة طرح الإشكاليات المعترضة بهدف استحثاث استكمال هذين المشروعين في أحسن الآجال.
كما تناولت الجلسة النظر في مقترح بلدية حلق الوادي المتمثل في إحداث مفترق على مستوى نهج البحرين لربطه بالطريق السريعة الجهوية رقم 23، حيث تم الاتفاق على مزيد التنسيق بين البلدية والإدارة الجهوية للتجهيز والإسكان بتونس للنظر في الفرضيات الممكنة لتجسيم هذا المقترح.
وأكدت السيّدة الوزيرة على أهمية العمل التشاركي وتظافر الجهود بين مختلف المتدخلين للتسريع في انجاز هذه المشاريع حتى يكون لها الأثر الايجابي على المتساكنين بالجهة.
وحضر الجلسة كل من كاتب عام بلدية حلق الوادي السيّد لطفي بن عمر والسيد مراد الحمروني المدير العام للتنسيق بين الإدارات الجهوية والمدير الجهوي للتجهيز والإسكان بتونس السيّد زهير العزعوزي وثلة من إطارات الديوان والوزارة والإدارة الجهوية بتونس.

Written by: Nasserddine Hmida

Rate it

Previous post

وطنية

رئيسة الحكومة تستقبل سفير اسبانيا بتونس

استقبلت رئيسة الحكومة مساء اليوم الاثنين 24 أكتوبر 2022 بقصر الحكومة بالقصبة سفير اسبانيا بتونس وذلك بمناسبة انتهاء مهامه ببلادنا. وعبّرت رئيسة الحكومة عن تقديرها للجهود التي بذلها السفير الاسباني طيلة فترة عمله بتونس من أجل مزيد تعزيز علاقات الصداقة والتعاون بين البلدين والشعبين الصديقين، ودعته إلى تقديم شكرها لبلاده لما قدمه من دعم متواصل لتونس خصوصا خلال فترة انتشار جائحة كوفيد-19. كما أكدت على متانة العلاقات بين تونس واسبانيا […]

today24 أكتوبر 2022 6

Post comments (0)

Leave a reply


0%