وطنية

وزارة التجهيز : جلسة عمل لمتابعة تقدم أشغال مشروع الطريق السيارة قابس مدنين

today7 ديسمبر 2022 12

Background
share close

أشرفت اليوم الأربعاء 07 ديسمبر 2022، سارة الزعفراني الزنزري وزيرة التجهيز والإسكان على جلسة عمل لمتابعة تقدم أشغال مشروع الطريق السيارة قابس مدنين بحضور رئيس الديوان بالنيابة قيس بالضياف .
وتم خلال الجلسة عرض نسبة تقدم انجاز الطريق السيارة قابس مدنين في مجمل أقساطه الأربعة على طول 84 كلم ودعت الوزيرة إلى ضرورة تعزيز فرق العمل وإيجاد الحلول اللازمة لفض كل الإشكاليات المتبقية.
كما جددت الوزيرة حرصها على التزام المقاولات المنجزة للمشروع وشركة تونس الطرقات السيارة بالتعهدات المتفق عليها والمتعلقة بآجال الانتهاء من الأشغال لضمان فتح الطريق السيارة قابس مدنين للجولان في الآجال المحددة نظرا لما تمثله هذه الطريق السيارة من مكسب هام للجهة في تنشيط الدورة الاقتصادية وفتح آفاق تنموية جديدة.

Written by: Nasserddine Hmida

Rate it

Previous post

وطنية

مؤشّرات واعدة و تطوّر نسبة التعبئة للخطوط التونسية

أكدت الخطوط التونسية أنها حقّقت خلال الفترة الممتدة منذ بداية شهر جانفي إلى حدود يوم 30 نوفمبر 2022، تطوّرا ملحوظا على مستوى نسبة التعبئة إجمالا بلغت 74.5% مقارنة بـ 65.7% خلال نفس الفترة من سنة 2021، أي بزيادة تقدّر بـحوالي 8.8 نقاط وسجّلت الحركة التجارية تطوّرا في عدد المسافرين بلغ حوالي مليوني مسافر مقارنة بـ 958767 خلال نفس الفترة من سنة 2021 أي بزيادة بنسبة 108.2%." كما تمكّنت الشركة من […]

today7 ديسمبر 2022 4

Post comments (0)

Leave a reply


0%