اقتصاد

وزارة التجارة : رصد 64 مخالفة منذ انطلاق ‘الصولد’

today20 أغسطس 2022 9

Background
share close

تولت مصالح المراقبة الاقتصادية منذ انطلاق موسم التخفيضات الصيفية في 4 أوت الجاري رفع 64 مخالفة اقتصادية منها 40 مخالفة في قطاع الملابس الجاهزة، 6 مخالفات في قطاع الأحذية و4 مخالفات في قطاع المواد الكهرو منزلية والبقية في قطاعات مختلفة ، وفق ما أفادت به وزارة التجارة و تنمية الصادرات اليوم السبت.

وتعلقت المخالفات المرفوعة بـتنظيم عمليات بيع بالتخفيض خلافا للصيغ القانونية (18 مخالفة) وعدم احترام مقتضيات إشهار الأسعار وتأشيرها الثنائي والفوترة (23 مخالفة) ومخالفات أخرى.

ومن المنتظر أن تشهد الحركية خلال هذا الموسم نسقا تصاعديا خلال الأيام القادمة في ظل تحسن العوامل المناخية واقتراب موعد العودة المدرسية والجامعية.

Written by: Heni Najla

Rate it

Previous post

وطنية

مصالح الحرس الديواني : حجز بضائع مهربة ومبالغ مالية بقيمة 960 ألف دينار

تمكنت مصالح الحرس الديواني من حجز كميات من البضائع المهربة ومبالغ مالية بقيمة جملية بلغت 960 ألف دينار، حسب بلاغ نشرته الديوانة التونسية اليوم السبت 20 اوت 2022. في سيدي بوزيد تم على اثر تفتيش أحد المحلات المختصة في تعليب المواد الغذائية، العثور على ما يناهز 10 آلاف كلغ من العسل أجنبي المصدر لم يستظهر في شأنه صاحب المحل المذكور بأية وثيقة قانونية تثبت شرعية مسكه، ليتم تحرير محضر حجز […]

today20 أغسطس 2022 25

Post comments (0)

Leave a reply


0%