اقتصاد

وزارة التجارة : حجز 7134 قارورة مياه معدنية بباردو

today20 سبتمبر 2022

Background
share close

أفادت وزارة  التجارة في بلاغ نشرته اليوم الثلاثاء 20 سبتمبر 2022 ان  فريق مراقبة مشترك متكون من مصالح المراقبة الإقتصادية بالإدارة الجهوية للتجارة وتنمية الصادرات بتونس وفرقة الشرطة العدلية بمنطقة الامن الوطني بباردو،  قد تكمنت من الكشف عن مستودع عشوائي بمدينة باردو لا تتوفر فيه الشروط القانونية لخزن المواد الغذائية ويحمل على واجهته بيانات تنص على أنه مستغل لممارسة نشاط خدمات صيانة السيارات وتم حجز 7134 قارورة مياه معدنية سعة 1,5 لتر.

وقد  تم تحرير محضر بحث ضد المخالف من أجل مسك مخزونات لغرض بيعها والمضاربة فيها   و إعادة تسويق الكميات المحجوزة بالمسالك القانونية واستكمال اجراءات ايداع قيمتها المالية بالخزينة العامة للدولة وتتبع المخالف عدليا وفقا للتشاريع السارية.

 

Written by: Heni Najla

Rate it

Previous post

عالمية

بعد “حماس”.. وفد من “فتح” يتوجّه إلى الجزائر

توجّه وفد من قيادة حركة التحرير الوطني الفلسطيني (فتح)، اليوم الإثنين، إلى الجزائر لبحث سبل إنهاء الانقسام وتحقيق الوحدة الفلسطينية. وقالت "فتح"، في بيان لها، إن "وفدا برئاسة نائب رئيس الحركة توجه إلى الجزائر بدعوة من القيادة الجزائرية في إطار التنسيق المشترك حول التحديات التي تواجه القضية الفلسطينية وتعزيز الوحدة الوطنية في إطار منظمة التحرير الفلسطينية". وأوضحت أن الوفد يضم أيضا عضوي اللجنة المركزية للحركة عزام الأحمد وروحي فتوح. وأفادت […]

today20 سبتمبر 2022 3

Post comments (0)

Leave a reply


0%