اقتصاد

وزارة التجارة: حجز كميات مواد المدرسية من كميات الخضر والغلال

today4 سبتمبر 2022 1

Background
share close
حجزت  مصالح المراقبة الاقتصادية بوزارة التجارة وتنمية الصادرات بالتعاون مع المصالح الأمنية،امس السبت 03 سبتمبر 2022، برفع 550 مخالفة اقتصادية في قطاعات منتجات الدواجن والخضر والمواد المدرسية والمواد الغذائية الأساسية.

كما تم حجز 10580 كلغ من الخضر والغلال (منها 9000 كلغ من البطاطا) و771 محفظة مدرسية وأكثر من 2000 علبة من معجون الطماطم مضاعف التركيز وتوجيه 11000 كلغ من مادة البطاطا و4000 كلغ من مادة البصل الجاف للترويج بالمسالك المنظمة.

ويأتي ذلك على اثر سلسلة من عمليات المراقبة الاقليمية شملت كل من ولايات منوبة ونابل وبنزرت والقيروان وصفاقس وتوزر ومدنين بمشاركة 86 فريق مراقبة مشترك.

Written by: Heni Najla

Rate it

Previous post

أخبار-جهوية

القصرين: فتح بحث عدلي حول شبهات فساد بالإدارة الجهوية لأملاك الدولة

أذنت النيابة العمومية بالمحكمة الإبتدائية بالقصرين، لفرقة الأبحاث التابعة للحرس الوطني بالجهة، بفتح بحث عدلي حول شبهات فساد بالإدارة الجهوية لأملاك الدولة، وفق ما أفاد به الناطق الرسمي باسم المحكمة الإبتدائيّة بالقصرين، رياض النويوي، في تصريح إعلامي اليوم السبت. يُذكر ن الوحدات الأمنية، تقوم منذ صبيحة هذا اليوم، بحراسة مقر إدارة أملاك الدولة والشؤون العقارية بالقصرين، بعد أن كان تم أمس الجمعة، إعفاء مديرها محمد الشاذلي الغربي من مهامه.

today3 سبتمبر 2022 2

Post comments (0)

Leave a reply


0%