أخبار-محلية

وزارة البيئة: اجتماع لجنة متابعة برنامج مصاحبة عدد من البلديات.. من بينها بلدية الوسلاتية

today14 ديسمبر 2023

Background
share close
انعقد بمقر وزارة البيئة وتحت إشراف السيدة وزيرة البيئة، ليلى الشيخاوي المهداوي، امس الأربعاء 13 ديسمبر 2023، اجتماع لجنة متابعة المشروع لعرض نتائج المرحلة الرابعة من المرافقة الفنية المتعلقة بصياغة وثيقة الأجندة 21 المحلية وهي بمثابة تتويج لتشخيص الواقع المحلي وتحديد مشاغل المواطنين وضبط الأولويات التنموية وإعداد خطة عمل مدروسة من قبل خبراء مختصين في المجال، وبحضور ممثلي البلديات والولايات المعنية والإدارات الجهوية للبيئة والوزارات.
ويهدف هذا البرنامج إلى تمكين البلديات من برنامج عمل استراتيجي تشاركي منبثق عن جميع المتدخلين في الشأن التنموي لغاية تحقيق تنمية محلية شاملة مستدامة تستجيب لمتطلبات الجهة.
وزارة البيئة

Written by: Sihem Hamdi

Rate it

Previous post

أخبار-وطنية

وزارة التجارة تنفي ما تم تداوله حول اقتنائها لسيارة وظيفية بقيمة 124 الف دينار

خلافا لما تم نشره بأحد المواقع الالكترونية حول اقتناء وزارة التجارة وتنمية الصادرات لسيارة وظيفية بقيمة 124 ألف دينار، يهم الوزارة نفي هذه المغالطات والافتراءات التي لا أساس لها من الصحة وتقديم التوضيحات حول حقيقة هذه الصفقة، إذ أنه تقرر اقتناء سيارتين وظيفيتين (وليست سيارة واحدة) لفائدة مجلس المنافسة إحدى المؤسسات التابعة للوزارة إضافة إلى سيارة مصلحة. كما أعلنت الوزارة عن طلب عروض لاقتناء 11 سيارة مصلحة (بقيمة 682 ألف […]

today14 ديسمبر 2023

Post comments (0)

Leave a reply


0%