وطنية

وزارة الاقتصاد تنطلق غدا في عقد جلسات لاستكمال المخطط التنموي

today4 أغسطس 2022 5

Background
share close

 

تنطلق وزارة الاقتصاد والتخطيط بداية من الغد 05 اوت 2022، في عقد سلسلة جلسات على امتداد 5 اسابيع في كافة الولايات وذلك في إطار استكمال المرحلة الثالثة من إعداد المخطط التنموي 2023-2025.

سيشرف على أشغال الجلسات  وزير الإقتصاد والتخطيط، سمير سعيّد، بحضور الولاة وأعضاء المجالس الجهوية للتنمية وممثلي المصالح الفنية الجهوية وممثلي الوزارات، لمناقشة السياسات والبرامج التنموية والتوجهات الإستراتيجية الجهوية والقطاعية التي تضمنتها التقارير المنبثقة عن أشغال اللجان التي انطلقت أعمالها منذ شهر فيفري الماضي في إطار تشاركي.


وأكدت وزارة الاقتصاد، في بلاغ صادر عنها اليوم على صفحتها الرسمية أن هذه الجلسات ستركز على تدارس التوجهات الكبري والسياسات الكفيلة بإحداث نقلة نوعية في الواقع التنموي علي المستويين الوطني والجهوي في المدى القريب والمتوسط.

Written by: Heni Najla

Rate it

Previous post

وطنية

رئيس غرفة الكتبيين يؤكد ان أسعار الكراس المدعم لم تشهد أي زيادة مقارنة بالأسعار خلال العودة الدراسية الماضية

افاد  رئيس غرفة الكتبيين التابعة للاتحاد التونسي للصناعة والتجارة والصناعات التلقليدية جمال الدين دردور قي تصريح لوكالة تونس افريقيا للانباء ، اليوم الخميس04 اوت 2022، أن سعر الكراس المدعم لن يتغير عن السعر المحدد منذ العودة الدراسية 2021 – 2022 مشيرا الى أنه سيتم طباعة السعر على الغلاف الخارجي للكراس المدعم. أن الانطلاق ان ه تم الانطلاق منذ بداية شهر أوت الجاري في تصنيع وطباعة الكميات الجديدة من الكراس المدعم […]

today4 أغسطس 2022 4

Post comments (0)

Leave a reply


0%