أخبار-وطنية

وزارة الأسرة تصدر دليلا جديدا حول قصص نجاح برامج التمكين الاقتصادي

today7 أغسطس 2024

Background
share close

أصدرت وزارة الأسرة والمرأة والطفولة وكبار السنّ دليلاً جديداً بعنوان “تمكين الأسرة اقتصادياً دعامة للاستقرار الاجتماعي”. يتضمن الدليل قصص نجاح لعدد من المستفيدات من مختلف برامج الوزارة للتمكين الاقتصادي.

يستعرض هذا الدليل، الذي نُشر باللغتين العربية والفرنسية، نماذج متنوعة من مواطن الرزق التي أُحدثت في مختلف ولايات الجمهورية، وذلك بفضل البرامج الوطنية النموذجية التي أطلقتها الوزارة. يشمل الدليل تفاصيل عن البرنامج الوطني النموذجي للتمكين الاقتصادي للعاملات في القطاع الفلاحي، وبرنامج التمكين الاقتصادي للأسر ذات الوضعيات الخاصة، وبرنامج التمكين الاقتصادي لأمهات التلاميذ المهددين بالانقطاع المدرسي.

Written by: Siwar hSiwar

Rate it

Previous post

أخبار-جهوية

شركة فسفاط قفصة تشرع في استغلال دفعة من المعدّات والآليات الجديدة

شرعت شركة فسفاط قفصة في أوائل أوت الجاري، في إستغلال دفعة من الآليات والمعدّات الثقيلة الخاصّة بتقوية منظومة إستخراج الفسفاط الخام وإنتاج الفسفاط التجاري، وذلك في إطار برنامج إستثماري أطلقته من أجل دعم طاقتها الإستخراجية والإنتاجية وقال مسؤول بالإدارة المركزية للإنتاج، أنّ الشركة بدأت في الأيام القليلة الماضية في إستغلال 24 آلية ثقيلة جديدة، تتمثّل في 18 شاحنة بسعة 60 طنّا لكلّ واحدة، و6 محملات على عجلات بسعة 4.5 متر […]

today7 أغسطس 2024

Post comments (0)

Leave a reply


0%