أخبار-وطنية

وزارة الأسرة تدعو الأولياء لتسجيل أطفالهم في رياض الأطفال المستوفية للشروط القانونية

today22 أغسطس 2024

Background
share close

دعت وزارة الأسرة والمرأة والطفولة وكبار السنّ الأولياء إلى ضرورة تسجيل أطفالهم في رياض الأطفال التي تستوفي كافة الشروط القانونية.

وأكدت الوزارة على أهمية اختيار المؤسسات المدرجة ضمن الموقع الرسمي للوزارة، وذلك لضمان بيئة تعليمية آمنة وسليمة للأطفال.

وقالت الوزارة في بيانها إن الأولياء يمكنهم الاطلاع على قائمة رياض الأطفال القانونية حسب كل جهة من خلال زيارة الموقع الرسمي للوزارة على العنوان التالي: http://toufoula.femme.gov.tn/parent/.

كما يمكن للأولياء متابعة صفحات المندوبيات الجهوية لشؤون الأسرة والمرأة على شبكة التواصل الاجتماعي “فايسبوك” أو الاتصال مباشرة بمصالح المندوبيات الجهوية المتواجدة في مختلف أنحاء الجمهورية للتأكد من وضعية رياض الأطفال قبل استكمال عملية تسجيل أطفالهم.

وأشارت الوزارة إلى أنها تراهن على وعي الأولياء كعامل أساسي في مواجهة انتشار الفضاءات الفوضوية التي تستقبل الأطفال دون استيفاء الشروط القانونية. وأكدت الوزارة على ضرورة حماية الأطفال من جميع التهديدات والمخاطر المحتملة، بما في ذلك التحقق من قانونية المؤسسات التعليمية قبل تسجيل الأطفال فيها.

 

وزارة الأسرة والمرأة والطفولة وكبار السنّ

Written by: Siwar hSiwar

Rate it

Previous post

عالمية

“الصحة العالمية”: وصول إمدادات طبية إلى إقليم دارفور السوداني

أعلنت منظمة الصحة العالمية، الأربعاء، وصول أكثر من 175 طنًا من الإمدادات الطبية إلى إقليم دارفور غربي السودان. جاء ذلك في منشور كتبه تيدروس أدهانوم غيبريسوس، المدير العام لمنظمة الصحة العالمية، عبر حسابه في منصة إكس. وقال غيبريسوس، إن 5 شاحنات تابعة لمنظمة الصحة العالمية وشركائها نقلت أكثر من 175 طنًا من المواد الطبية إلى دارفور. وذكر أن معبر أدري الحدودي مع تشاد، أسهل طريقة للوصول إلى ملايين الأشخاص المعرضين […]

today22 أغسطس 2024

Post comments (0)

Leave a reply


0%