أخبار-جهوية

وزارة أملاك الدولة والشؤون العقارية: استرجاع مقطعي حجارة رخامية بولاية القصرين.

today10 نوفمبر 2023

Background
share close
تمكنت مصالح الإدارة الجهوية لأملاك الدّولة والشؤون العقارية بالقصرين اليوم الجمعة 10 نوفمبر 2023 من استرجاع مقطعي حجارة رخامية بمساحة جملية تقدّر بـحوالي 08 هك كائنين بمعتمديتي تالة وفوسانة من ولاية القصرين. وتم ذلك بحضور كافة السلط الإدارية المتداخلة وبالتنسيق المحكم مع الأجهزة الأمنية.
وجاء الاسترجاع تنفيذا لقرار إيقاف نشاط صادر عن وزارة التجهيز والإسكان بعد معاينة جملة من الإخلالات التعاقدية بالمقطعين المذكورين وصدور قرار فسخ عقد التسويغ من لدن وزير أملاك الدّولة والشؤون العقارية.
هذا وستتولى مصالح الإدارة الجهوية لأملاك الدّولة والشؤون العقارية بالقصرين إعادة توظيف المقطعين المسترجعين حسب التراتيب القانونية الجاري بها العمل بالتنسيق مع الإدارة العامة للتصرّف والبيوعات.

Written by: Nasserddine Hmida

Rate it

Previous post

الصحة

بودربالة يستقبل أعضاء المجلس الوطني لهيئة الصيادلة بتونس

استقبل السيد إبراهيم بودربالة رئيس مجلس نواب الشعب صباح اليوم الجمعة 10 نوفمبر 2023 بقصر باردو، أعضاء المجلس الوطني لهيئة الصيادلة بتونس يتقدّمهم السّيد مصطفى العروسي رئيس المجلس الوطني، وذلك بحضور السيد محمد أمين الورغي النائب مساعد الرئيس المكلّف بالعلاقات مع المواطن ومع المجتمع المدني. واستعرض أعضاء الوفد خصوصيات هذا القطاع ودوره الحيوي في المنظومة الصحية، مشيرين الى عديد المشاغل والاشكالات وخاصة ما يتصل منها بالجانب التشريعي. وأكّدوا ضرورة التعجيل […]

today10 نوفمبر 2023

Post comments (0)

Leave a reply


0%