عالمية

وباء الكوليرا ينتشر في اليمن…

today12 أغسطس 2024

Background
share close

توفي 37 شخصا جراء وباء الكوليرا الذي عاد للانتشار في مناطق واسعة من اليمن, في ظل انهيار المنظومة الصحية جراء الاوضاع التي تعرفها البلاد, حسب ما ذكرته مصادر اعلامية ..

واوضحت المصادر -نقلا عن إحصائية جديدة للسلطات الصحية- ان تعز تعد إحدى المحافظات اليمنية التي تشهد ارتفاعا ملحوظا في عدد الإصابات والوفيات جراء الكوليرا.

وبحسب إحصائية مكتب الصحة في تعز, وسط اليمن, فإن عدد حالات الاشتباه بالإصابة بوباء الكوليرا ارتفعت إلى 3.950 حالة خلال الفترة بين 1 جانفى حتى 9 اوت , ومن بين هذه الحالات هناك 679 حالة, مؤكدة مخبريا, فيما ارتفعت الوفيات المرتبطة بوباء الكوليرا, خلال نفس الفترة, إلى 37 حالة.

Written by: Siwar hSiwar

Rate it

Previous post

وطنية

اليوم …انطلاق الفترة الاستثنائية لتحيين السجل الانتخابي

 تنطلق الفترة الاستثنائية لتحيين السجل الانتخابي بداية من  اليوم الاثنين 12 أوت 2024 وتتواصل الى غاية يوم الجمعة 20 سبتمبر 2024 وفق ما اعلنته الهيئة العليا المستقلة للانتخابات. وأضافت  الهيئة الى أنه بإمكان الناخبين التثبّت من تسجيلهم بمراكز الاقتراع عبر خدمة *195*رقم بطاقة التعريف الوطنية# ويمكنهم التحيين عن بعد عبر موقع touenssa.isie.tn أو بالاتصال بمراكز التحيين القارة أو المتنقلة التي تضعها الهيئة على ذمتهم: – بمقرات الإدارات الفرعية للانتخابات بجميع […]

today12 أغسطس 2024

Post comments (0)

Leave a reply


0%