أخبار-وطنية

والي القيروان يعاين وضعية فسفية الأغالبة ومستودعات معدات النظافة الخاصة ببلدية القيروان

today10 أكتوبر 2024

Background
share close

أعلننت ولاية القيروان أ،ه في إطار متابعة الشأن البلدي ، أدّى السيد ذاكر البرقاوي والي القيروان يوم الخميس 10 أكتوبر 2024 زيارة ميدانية تفقدية ومعاينة وضعية فسفية الأغالبة ومستودعات معدات النظافة الخاصة ببلدية القيروان لمعاينة الوضع البيئي وشدد على ضرورة التدخل وتسخير كل الإمكانيات للقيام بحملة نظافة شاملة للموقع و الإنطلاق في تنظيف البرك الأغلبية ومحيطها والقضاء على عديد النقاط السوداء بكامل المدينة منها مقبرة سيدي عرفة ، كما تم التأكيد على مزيد الحفاظ والعناية بنظافة المستودعات والتسريع في تعهد وصيانة المعدات وحسن التصرف في المنقولات وإزالة كل المعدات التي زال الانتفاع بها بالقيام بعمليات التفويت القانونية .
كما إطلع السيد الوالي على سير العمل بالدائرة البلدية الجبلية والدائرة البلدية المنصورة وظروف العمل والاستماع إلى مشاغل الموظفين والاعوان .
وذلك بحضورمعتمدي القيروان الشمالية والجنوبية، كاتب عام البلدية المكلف بتسيير بلدية القيروان .

Written by: Nasserddine Hmida

Rate it

Previous post

أخبار-وطنية

محكمة الاستئناف العسكرية تقضي بسجن الناشطة السياسية شيماء عيسى

قررت محكمة الاستئناف العسكرية، اليوم الخميس، نقض الحكم الابتدائي الصادر في حق الناشطة السياسية شيماء عيسى، وقضت بسجنها مدة ستة أشهر مع إسعافها بتأجيل تنفيذ العقاب، وعدم سماع الدعوى في ما زاد عن ذلك، حسب ما صرح به عضو هيئة الدفاع، المحامي سمير ديلو. وكانت المحكمة الابتدائية العسكرية، أصدرت في ديسمبر 2023 حكما يقضي بسجن شيماء عيسى سنة مع تأجيل التنفيذ، على خلفية تصريحات أدلت بها في برنامج على الإذاعة […]

today10 أكتوبر 2024

Post comments (0)

Leave a reply


0%