أخبار-وطنية

والي القيروان يعاين تقدم إنجاز المشاريع العمومية

today26 سبتمبر 2024

Background
share close
أفادت ولاية القيروان أنه في إطار متابعة تقدم إنجاز المشاريع العمومية والنظر في مختلف الإشكاليات والصعوبات التي تحول دون إنجازها في الآجال، قام السيد ذاكر البرقاوي والي القيروان يوم الخميس 26 سبتمبر 2024 بزيارة ميدانية تفقدية إلى عدد من المشاريع بحضور معتمد القيروان الشمالية ، رئيس دائرة المجلس الجهوي ، ممثل الإدارة الجهوية للتجهيز ، المقاولات المعنية بالمشاريع .
مشروع القسط الثاني من تهيئة وصيانة مركز رعاية المسنين بالقيروان والذي يسير في نسق عادي حيث بلغت نسبة الإنجاز حوالي 95% والتعهد بإتمام الأشغال في اجالها .
مشروع إحداث مركب الطفولة رياض سحنون بكلفة 1.5 م د وتعهد مصالح التجهيز بإتمام الأشغال وتسليم المشروع خلال شهر واحد بتاريخ الزيارة .
مشروع بناء فضاء صناعي بالمنطقة الصناعية طريق تونس ضمن البرنامج الجهوي للتنمية بكلفة 1.3 م د ويمسح حوالي 2250 م² منها 800 م² مغطاة بلغت نسبة الإنجاز 90% .

Written by: Nasserddine Hmida

Rate it

Previous post

Non classé

إلتهاب القصيبات الهوائية “البرونكيوليت” يتهدد الاطفال …

قال الدكتور فتحي العامري أستاذ إستشفائي جامعي و أخصائي طب الأطفال بأن التهاب القصيبات الهوائية أو مايعرف "بالبرونكيوليت " يحدث عندما يصيب أحد الفيروسات القصيبات، وهي أصغر المسالك الهوائية في الرئتين و يكون التهاب القصيبات أكثر شيوعًا عند الأطفال دون سن 3 أشهر. وتؤدي العدوى إلى تورم القصيبات وتهيجها ويتجمع المخاط في هذه المسالك الهوائية، ما يجعل من الصعب على الهواء التدفق بحرية داخل الرئتين وخارجهما. و أضاف العامري في […]

today26 سبتمبر 2024

Post comments (0)

Leave a reply


0%