أخبار-جهوية

والي القيروان يعاين تقدم أشغال مشروع صيانة قسمي الأطفال و القلب بمستشفى إبن الجزار

today24 سبتمبر 2024

Background
share close
أعلنت ولاية  القيروان أنه في إطار الحرص على تنفيذ مشاريع قطاع الصحة بالجهة قام والي القيروان السيد ذاكر البرقاوي يوم الثلاثاء 24 سبتمبر 2024 بزيارة تفقد إلى المستشفى الجامعي ابن الجزار بالقيروان بحضور السادة المعتمد الاول ومعتمد القيروان الشمالية وممثل التجهير ورئيس دائرة المجلس الجهوي مدير المستشفى ، المصالح الفنية المعنية أين عاين تقدم أشغال مشروع صيانة قسم الأطفال بمستشفى إبن الجزار و تعهد ممثل التجهيز بإتمام الأشغال واستغلاله خلال 15 يوما بداية من هذا التاريخ .
كما تمت معاينة أشغال مشروع بناء قسمي القلب و الإنعاش بالمستشفى الجامعي ابن الجزار ، حيث شدد على ضرورة اتخاذ جميع التدابير اللازمة لاستكمال المشروع في الآجال الممكنة وتفادي أسباب التعطيل .
كما اطّلع السيد الوالي على ظروف سير العمل بالمستشفى والخدمات الصحية والاستماع إلى مشاغل الإطارات الطبية والشبه طبية والمرضى ومعاينة وضعية البنية التحتية للمؤسسة .
كما أذن مصالح التجهيز بمتابعة حينية للأشغال و حث مدير المؤسسة بمزيد العناية بالنظافة وتحسين الخدمات الصحية .

Written by: Nasserddine Hmida

Rate it

Previous post

اقتصاد

مجموعة دولية تخطط إلى تعزيز استثماراتها في تونس لخلق أكثر من 3000 فرصة عمل

قالت وزارة الإقتصاد والتخطيط اليوم الثلاثاء 24 سبتمبر 2024 إن مجموعة دولية تنشط في قطاع السيارات تنتصب في فضاء الأنشطة الاقتصادية ببنزرت، تخطط إلى تعزيز استثماراتها في تونس لتصل إلى 300 مليون دينار، مما يساهم في خلق أكثر من 3000 فرصة عمل بحلول عام 2028 ويوفر فرصًا هامة للشباب التونسي. وأكدت الوزارة في بلاغ لها أن هذه المجموعة اختارت تونس لتطوير نشاطين في تصنيع مكونات السيارات المعقدة، باستخدام أحدث التقنيات، معتمدة […]

today24 سبتمبر 2024

Post comments (0)

Leave a reply


0%