أخبار-وطنية

والي القيروان يؤدي زيارة ميدانية إلى معتمدية منزل المهيري

today18 سبتمبر 2024

Background
share close
أعلنت ولاية القيروان أنه في إطار تواصل متابعة الاستعدادات للعودة المدرسية والحرص على أن تكون في أفضل الظروف ومدى جاهزية المؤسسات التربوية بالجهة ، أدّى السيد ذاكر البرقاوي والي القيروان زيارة ميدانية إلى معتمدية منزل المهيري، مرفوقا بالسيد المعتمد الأول و المندوب الجهوي للتربية وبحضور السيد معتمد المنطقة ، وإطارات مندوبية التربية و ومندوبية الشباب والرياضة وإطارات محلية حيث شمل برنامج الزيارة المؤسسات التربوية بالمنطقة .
وإطلع من خلالها على ظروف إنطلاق السنة الدراسية بمعاينة القاعات و المجموعات الصحية والمطبخ وأوصى بالعمل على تحسين وتهيأة مناخ أفضل لعودة مدرسية ناجحة وإزالة الأوساخ بالمؤسسات والحرص على صيانة المجموعات الصحية و المعدات وإصلاح النوافذ ورفع الأثاث الذي زال الانتفاع به .
كما شدد على ضرورة تجاوز كافة النقائص و الإشكاليات في أقرب الآجال .

Written by: Nasserddine Hmida

Rate it

Previous post

Non classé

القصرين : ارتفاع منسوب بعض الأودية بفوسانة

تسببت، الأمطار الهامة المتهاطلة، بعد ظهر يوم الاربعاء، بجلّ مناطق معتمدية فوسانة في ولاية القصرين، في ارتفاع منسوب مياه كل من واديي "ڨرڨور" و "الساطور" على مستوى طريق تالة ووادي الشبلي بمنطقة صحراوي، مما أدى إلى إنقطاع حركة السير بين معتمديتي فوسانة و تالة و مدينة فوسانة ومنطقة صحراوي، وفق ما أفاد به عضو المجلس المحلي للتنمية بمعتمدية فوسانة، حسين الرحموني. وبيّن الرحموني في تصريح لوكالة تونس إفريقيا للأنباء، أن […]

today18 سبتمبر 2024

Post comments (0)

Leave a reply


0%