Non classé

قضية “التآمر” : هيئة الدّفاع تودع مطلب افراج عن 06 موقوفين

today30 أكتوبر 2023

Background
share close
أفادت هيئة الدّفاع عن الموقوفين السياسيين في قضيّة “التآمر”في بيان لها  أنها قامت صباح اليوم الإثنين، بإيداع مطلب مباشر في الإفراج عن كل من عصام الشابّي و جوهر بن مبارك و غازي الشوّاشي و خيّام التّركي و عبد الحميد الجّلاصي و رضا بالحاج، لدى دائرة الإتّهام مشيرة الى ان هذا الاجراء تم اتخاذه بعد تقديم مطلب بالافراج عن الموقوفين بتاريخ 23 أكتوبر 2023 لقاضي التّحقيق المتعهّد بالقضيّة إلاّ أنّه رفض ضمنيّا الإفراج عنهم رغم عدم توفّر أيّ دليل على الإدانة، ورغم مرور أكثر من ثمانية أشهر على إعتقالهم وفق نص البيان.

وعبرت هيئة الدّفاع عن الموقوفين السياسيين في قضيّة “التآمر”  عن املها في أن يقع تعيين جلسة في أقرب الآجال للنّظر في هذا الطلب.

Written by: Heni Najla

Rate it

Previous post

Non classé

سوسة : الإحتفاظ بعنصر إجرامي خطير محل 21 منشور تفتيش

أفادت الادارة العامة للحرس الوطني أنه في اطار تعقب العناصر المفتش عنها تمكنت وحدات منطقة الحرس الوطني بمساكن إقليم سوسة من ضبط مجرم خطير محل عدد 21 منشور تفتيش لفائدة وحدات أمنية و هياكل قضائية مختلفة من أجل " التحيل , السرقة , الإعتداء على أملاك الغير و خيانة مؤتمن " و صادر في شأنه حكما يقضي بسجنه لمدة 03 سنوات و 06 أشهر سجنا . وبمراجعة النيابة العمومية أذنت […]

today30 أكتوبر 2023

Post comments (0)

Leave a reply


0%