الانتخابات التشريعية 2022

هيئة الانتخابات تعد خطة اتصالية للتعريف بالمترشحين و حث الناخبين على المشاركة في انتخابات الدورة القادمة

today28 ديسمبر 2022 1

Background
share close

اشرف رئيس الهيئة العليا المستقلة للانتخابات فاروق بوعسكر رفقة عضوي مجلس الهيئة محمود الواعر و محمد نوفل الفريخة اليوم الأربعاء على جلسة عمل مع الإدارة التنفيذية و ديوان مجلس الهيئة تم خلالها اجراء تقييم اولي لسير عملية انتخاب أعضاء مجلس نواب الشعب 17 ديسمبر 2022 و ما أسفرت عنه من نتائج في دورتها الأولى و تبادل الراي حول خطة العمل التى سيتم اعتمادها للاعداد الجيد للدورة الثانية لهذه الانتخابات.

اكد رئيس الهيئة على أهمية الاستفادة من التجارب السابقة و الانطلاق منذ الان في تنفيذ خطة اتصالية و تحسيسية تهدف بالأساس إلى مزيد التعريف بالمترشحين و حث الناخبين على المشاركة بشكل أوسع في انتخابات الدورة القادمة.

Written by: Heni Najla

Rate it

Previous post

Non classé

السنوسي : “هيئة الانتخابات تحوّلت إلى جهاز بيد السلطة التنفيذية وهي تمارس سياسة قمعيّة تجاه المؤسسات الإعلامية”

قال عضو الهيئة العليا المستقلة للاتصال السمعي البصري (الهايكا) هشام السنوسي إنّ "هيئة الانتخابات تحوّلت إلى جهاز بيد السلطة التنفيذية وتمارس سياسة قمعيّة تجاه المؤسسات الإعلامية والصحف عبر توجيه التنابيه". وأضاف السنوسي، في ندوة صحفيّة نظمتها (الهايكا) اليوم الأربعاء 28-12-2022، لعرض نتائج رصد التغطية الإعلامية للحملة الانتخابية التشريعية، أنّ الهيئة اليوم "غير مرغوب فيها، ورئيس الجمهورية لا يستمع إلا لهيئة الانتخابات"، معتبرا أنّ "المعركة مع هيئة الانتخابات اليوم ليست معركة […]

today28 ديسمبر 2022 1

Post comments (0)

Leave a reply


0%