استفتاء 25 جويلية

هيئة الانتخابات تدعو الناخبين في الخارج والداخل الى التثبت من مراكز اقتراعهم بشكل مسبق

today24 يوليو 2022 4

Background
share close
دعت الهيئة العليا المستقلة للانتخابات،اليوم الأحد في بلاغ، عموم الناخبين خارج أرض الوطن وبداخله الى التثبت مسبقا من مراكز الاقتراع المسجلين بها قبل التوجه اليها، وذلك حرصا على “سلاسة العملية الانتخابية ليومي 24 و 25 جويلية الجاري .
وأضافت الهيئة أن عملية التثبت تلك سواء عبر موقع الواب touenssa.isie.tn/DemandeInscription أو عبر خدمة الارساليات القصيرة *195* رقم بطاقة التعريف الوطنية# هدفها “تفادي أي اضطراب من شأنه المس من حسن سير العملية الانتخابية في مراكز الاقتراع.
وكانت مراكز الاقتراع في الخارج قد فتحت ابوابها لاستقبال الناخبين ايام 23 و24 و 25 جويلية الجاري من الساعة الثامنة صباحا الى السادسة مساء وفق التوقيت المحلي لبلد التصويت .
وتجرى غدا الاثنين عملية الاستفتاء في داخل الجمهورية ، ويبلغ عدد المسجلين في السجل الانتخابي 9 ملايين و296 الف ناخب من بينهم 348 الف و876 ناخبا مسجلا بالخارج.

Written by: Sihem Hamdi

Rate it

Previous post

أخبار-جهوية

سيدي بوزيد: ادراج أمين مال جمعية مائية بالتفتيش..بشبهة الاستيلاء على معاليم الاشتراكات

أذنت النيابة العمومية بالمحكمة الابتدائية بسيدي بوزيد امس السبت بادراج أمين مال جمعية مائية بأحواز مدينة سيدي بوزيد بالتفتيش على خلفية شبهة الاستيلاء على معاليم الاشتراكات التي يقوم بدفعها المشتركون للجمعية المائية مقابل استهلاك الماء، وفق ما أفاد به المساعد الأول لوكيل الجمهورية بالمحكمة الابتدائية بسيدي بوزيد جابر غنيمي. وبين جابر غنيمي في تصريح ل وات، أنه تم فتح بحث تحقيقي على خلفية عدم قيام المتهم بخلاص شركة الكهرباء والغاز […]

today24 يوليو 2022 1

Post comments (0)

Leave a reply


0%