وطنية

هيئة الانتخابات: إنهاء الحاق مدير ديوان الهيئة العليا المستقلة للانتخابات عمر بوستةو تكليف رفيق بوعلي لتسيير الإدارة المركزية للعمليات

today28 يوليو 2022 16

Background
share close

 

صرح الناطق الرسمي باسم الهيئة العليا المستقلة للانتخابات محمد التليلي المنصري، اليوم الخميس بأنه تم تكليف رفيق بوعلي بصفة مؤقتة لتسيير الإدارة المركزية للعمليات الى حين تسوية هذا التكليف إداريا، وذلك نظرا للجهود الإيجابية التى قام بها خلال عملية تنظيم الاستفتاء.

وأبرز في تصريح لوكالة تونس افريقيا للأنباء اليوم الخميس ، أن هذه الخطة كانت شاغرة صلب الهيئة والتى كان يشغلها من قبل المدير التنفيذي الحالي ، مشيرا الى أن بوعلى هو موظف بالهيئة وكان مكلفا بخطة أخرى بالادارة المركزية.

أكد الناطق الرسمي باسم الهيئة العليا المستقلة للانتخابات محمد التليلي المنصري في تصريح لوكالة تونس افريقيا للانباء أنه تم  إنهاء الحاق مدير ديوان الهيئة العليا المستقلة للانتخابات عمر بوستة بسبب خطإ إداري ارتكبه خلال إعداد جدول للنتائج الجهوية، و إنهاء تكليف المنسقة الجهوية للهيئة الفرعية ببنعروس، بسبب تأخرها في عملية الفرز والعد .
تجدر الاشارة الى أن خطأ ماديا شاب عملية نشر الجداول المتعلقة بالنتائج الجهوية للمنتخبين في الاستفتاء، سرع في سحب الهيئة لها ليلة الثلاثاء 25 جويلية الجاري.

Written by: Heni Najla

Rate it

Previous post

رياضة

أنس جابر تنطلق في جولتها الأمريكية

سافرت أنس جابر، المصنفة الخامسة عالميا، اليوم الخميس إلى الولايات المتحدة الأمريكية، حيث تخوض جولة تتضمن 4 بطولات، ستختتمها بالمشاركة في بطولة أمريكا المفتوحة إحدى البطولات الكبرى. وستبدأ أنس جابر جولتها الأمريكية بالمشاركة في بطولة سان خوسيه (500 نقطة) التي تقام خلال الفترة من 1 الى 7 أوت المقبل. أما المحطة الثانية لأنس جابر في جولتها الأمريكية ستكون بطولة تورنتو (1000نقطة) والتي تقام خلال الفترة من 8 وحتى 14 أوت […]

today28 يوليو 2022 34

Post comments (0)

Leave a reply


0%