رياضة

هلال الشابة: محكمة التعقيب رفضت تعقيب جامعة كرة القدم.. و عينت 3 خبراء محاسبين للتدقيق في قوائمها المالية

today17 يونيو 2022 56

Background
share close

أعلنت الهيئة المديرة لنادي هلال الشابة اليوم الجمعة أن محكمة التعقيب اصدرت حكما باتا في القضية عدد 37213 برفض تعقيب الجامعة التونسية لكرة القدم أصلا و تخطئتها بالمال المؤمنفي ما يتعلق بتعيين خبراء محاسبين على قوائمها المالية.

و أكدت هيئة الشابة أن حكم تعيين 3 خبراء محاسبين للتدقيق في القوائم المالية للجامعة التونسية لكرة القدم لسنوات 2017 -2018 و 2019 أصبح باتا على أن يستأنف الخبراء العدليون الثلاثة الذين عينتهم المحكمة أعمالهم في الرقابة و التدقيق على جميع التصرفات المالية للجامعة التونسية لكرة القدم للفترة المعنية بهدف البحث عن سوء التصرف و الإستيلاءات و تضارب المصالح و الإستيلاءات على المال العام إن وجدت و إيثار جمعيات على حساب أخرى.

Written by: Abdallah Hattab

Rate it

Previous post

رياضة

اثناء عودة المنتخب الى تونس : حضور وزارة الخارجية و غياب وزارة الرياضة

حلت ظهر اليوم بعثة المنتخب الوطني لكرة القدم قادمة من اليابان اين حضر لاستقبالها في القاعة الشرفية بمطار تونس قرطاج الدولي ممثلين عن وزارة الخارجية وعدد من وسائل الاعلام الوطنية والاجنبية في حين لم يحضر اي مسؤول من وزارة الشباب والرياضة. و قد خلف غياب ممثلي وزارة الشباب و الرياضة الغضب والاستياء وطرح اكثر من سؤال حول التدهور الخطير في العلاقة بين الوزارة والجامعة ومدى تاثيرها على المنتخب الوطني.

today17 يونيو 2022 14

Post comments (0)

Leave a reply


0%