وطنية

هشام السنوسي :”هيئة الانتخابات تتعامل بغرور و تعالي …” (فيديو)

today17 نوفمبر 2022 3

Background
share close

تحدث  عضو الهيئة العليا المستقلة للاتصال السمعي البصري  هشام السنوسي خلال مداخلته في برنامج” ريكاب ميدي” على موجات الحياة أف أم  اليوم الخميس   عن  التمشي الذي يؤدي إلى صياغة القرار المشترك الضامن لقيم التعدد والتنوّع وحق النفاذ إلى وسائل الإعلام والذي دأبت الهيئتان على إصداره قبل الاستحقاقات الانتخابية.

و   أضاف  السنوسي  أن هيئة  الانتخابات  لم  تشرك الهايكا في اصدار القانون الانتخابي  قائلا  :”  الهايكا  لم تدخل في منافسة مع هيئة الانتخابات..الهيئة  تتعامل بغرور و تعالي نظرا  لقربها من الرئاسة..”

و أعلن  عضو الهيئة العليا المستقلة للاتصال السمعي البصري  هشام السنوسي  الهايكا  ستواصل  سير عملها  مشيرا أنها  ستنطلق  في دورات تكوينية  مع وسائل الاعلام و الصحفيين كعاداتها حول المسار الانتخابي .

و حول التواصل  مع هيئة الانتخابات  علق السنوسي “ماناش متعاركين  و ننتظر التفاعلات الايجابية..”

و يذكر أن الهيئة العليا المستقلة للاتصال السمعي والبصري أصدرت يوم أمس قرارا توجيهيا لتنظيم التغطية الإعلامية للحملة الانتخابية التشريعية.

وقال مجلس الهيئة إنه وعيا منه بحجم مسؤولية الهيئة واحتراما لدولة القانون والمؤسسات، تم إصدار قرار توجيهي لوسائل الإعلام السمعي البصري يتضمن القواعد الأساسية الواجب احترامها لضمان شفافية التغطية الإعلامية للحملة الانتخابية التشريعية ونزاهتها.

 

 لأكثر تفاصيل  https://bit.ly/3hNuSp1

Written by: Siwar hSiwar

Rate it

Previous post

وطنية

صحفيو عدد من المؤسسات الإعلامية يدخلون في اضرب مفتوح أمام ساحة الحكومة بالقصبة

  انطلق  صباح اليوم عدد من الصحفيين يمثلون دار سنيب لابراس وكاكتوس برود ودار الصباح وإذاعة شمس أف أم في تنفيذ اعتصاما مفتوحا في ساحة الحكومة بالقصبة بدعم من  النقابة الوطنية للصحفيين التونسيين و الجامعة العامة للإعلام  باعتباره مهددة بالتوقف عن العمل وفق ماصرحت اليوم  به نائب رئيس النقابة الوطنية للصحفيين التونسية اميرة محمد  لبرنامج "ريكاب ميدي" على موجات الحياة اف ام . و قالت اميرة محمد ان العاميلين بهذه […]

today17 نوفمبر 2022 1

Post comments (0)

Leave a reply


0%