عالمية

هزة أرضية بقوة 2.5 درجة تضرب فلسطين…الثانية في ساعتين

today8 فبراير 2023 5

Background
share close

أعلن مرصد الزلازل الفلسطيني في جامعة النجاح الوطنية بمدينة نابلس شمالي الضفة الغربية، اليوم الأربعاء، أن هزة أرضية جديدة ضربت فلسطين بقوة 2.5 درجة على مقياس ريختر، وهي الثانية في أقل من ساعتين.

ونقلت وكالة الأنباء الفلسطينية الرسمية “وفا” عن المرصد، أنه بعد أقل من ساعتين من وقوع الهزة الأولى، وقعت هزة جديدة في تمام الساعة 18:41 مساء بالتوقيت المحلي (16:41 بتوقيت غرينتش).

وأوضح المرصد، أن “مركز الهزة في ذات المنطقة جنوب شرقي مدينة نابلس (شمال)، وبلغت قوتها 2.5 درجة، وعلى عمق أقل من 5 كم تحت سطح الأرض”.

وفي وقت سابق الأربعاء، أعلن المرصد أن هزة أرضية ضربت فلسطين بقوة 3.5 درجات على مقياس ريختر، وذلك عند الساعة 16:58 (14:58 بتوقيت غرينتش).

الاناضول

Written by: Heni Najla

Rate it

Previous post

اقتصاد

سفيرة المملكة المتحدة بتونس تؤكد حرص بلادها على مزيد دعم التعاون الثنائي مع تونس

التقت  وزيرة المالية سهام البوغديري نمصية  امس سفيرة المملكة المتحدة بتونس "Helen Winterton " .  و حسب بلاغ نشرته اليوم وزارة المالية فان  اللقاء  كان فرصة لاستعراض أوجه التعاون القائم بين تونس وبريطانيا والبرامج المشتركة بين البلدين لاسيما في المجال المالي والاقتصادي وحرص الجانبين على تعزيز هذه العلاقات وتعميق التعاون الثنائي وتدعيمه في مختلف المجالات. وإستعرضت الوزيرة، أهم التحديات المالية والاقتصادية التي تواجهها تونس وأولوياتها في المرحلة القادمة ، مشّيرة […]

today8 فبراير 2023 4

Post comments (0)

Leave a reply


0%