Non classé

هذا موعد افتتاح مدرسة”الفرصة الثانية “بالقيروان

today27 ديسمبر 2023

Background
share close

 

من المنتظر ان يتم في منتصف شهر جانفي القادم افتتاح “مدرسة الفرصة الثانية” بولاية القيروان و التي تهدف الى الإحاطة بالشباب المتراوحة أعمارهم بين 14 و18 سنة من المنقطعين عن الدراسة و غير الحاصلين على شهادة مدرسية تختم مرحلة تعليمية أو شهادة تكوين مهني في مختلف المستويات التكوينية وفق ماأمده اليوم مدير المدرسة الثانية كمال المجبري.

و أوضح كمال المجبري  في تصريح اليوم لبرنامج ريكاب ميدي على موجات الحياة اف ام  ان مشروع مدرسة الفرصة الثانية يهدف إلى إعادة إدماج هؤلاء الشباب اجتماعيا واقتصاديا بتوفير التوجيه والإحاطة المشخصة لفائدتهم ووضعه من جديد على مسار التكوين والتأهيل واكتساب المعارف العامة وتنمية كفاءات الحياة لديهم وتمكينهم من مواصلة الدراسة بالمؤسسات التربوية التابعة لوزارة التربية أو الالتحاق بمنظومة التكوين المهني.

و أضاف المجبري ان مدة التكوين و الاحاصة ستتراوح بين شهر و 9 أشهر وفق قوله .

التفاصيل في الرابط التالي

https://www.facebook.com/radioAlhayetFM/videos/2762129803927269

Written by: Heni Najla

Rate it

Previous post

Non classé

خيمة من المنتج إلى المستهلك بشارع الحبيب بورقيبة لترويج “الكليمنتين” بأسعار تفاضلية

ينظم المجمع المهني المشترك للغلال أسبوع ترويج القوراص من صنف "الكليمنتين"، بشارع الحبيب بورقيبة من 25 الى 28 ديسمبر 2023، في خطوة لمزيد التشجيع على استهلاك هذا المنتوج التونسي. وأفاد كاهية مدير تنمية التصدير بالمجمع، طارق تيرة، في تصريح لـ"وات"، أنّ هذه التظاهرة تندرج ضمن مساعي المجمع لمزيد تشجيع التونسيين على استهلاك مختلف أصناف البرتقال لمزاياه الصحية واحتوائه على الفيتامينات لجسم الإنسان إلى جانب توفر هذا المنتوج بكميات هامة وبأسعار […]

today27 ديسمبر 2023

Post comments (0)

Leave a reply


0%