وطنية🔴

هذا ما تقرر خلال اجتماع بوزارة الصحة لمتابعة الوضع الوبائي….

today15 مارس 2022 40

Background
share close

أشرف وزير الصحة الأستاذ علي المرابط صباح اليوم الثلاثاء 15 مارس بمقرّ الوزارة، على الاجتماع الدّوري لمتابعة الوضع الوبائي لجائحة كوفيد-19.

وتمّ خلال الاجتماع استعراض المؤشّرات الوبائيّة على الصعيد العالمي والتحسّن المتواصل الذّي تسجّله مختلف هذه المؤشّرات على الصعيد الوطني.
وشدّد وزير الصحّة على ضرورة مواصلة تطبيق الإجراءات الوقائيّة، الفرديّة والجماعيّة، للتوقّي من انتشار فيروس كورونا إلى جانب دعم حملة التّلقيح الوطنيّة من خلال تنويع فرص التلقيح خلال شهر رمضان المعظّم وتسهيل إجراءات التلقيح لفائدة المعتمرين.
وقد تقرّر دعم خدمات مراكز التلقيح القارّة في كامل تراب الجمهوريّة بأنشطة وقائيّة تتمثّل بالخصوص في إدراج التقصّي والمتابعة لحاملي الأمراض المزمنة.

Written by: Siwar hSiwar

Rate it

Previous post

عالمية

زيلينسكي يوقع قانونا يجرم التعامل مع روسيا

أعلن ألكسندر كورنيينكو، النائب الأول لرئيس البرلمان الأوكراني، اليوم الثلاثاء أن الرئيس فلاديمير زيلينسكي وقع قانونا يمكن بموجبه سجن أي شخص يتعامل مع "دولة معتدية". وقال كورنينكو في مداخلة على الهواء في قناة "أوكرانيا 24" التلفزيونية: "وقع رئيس أوكرانيا على قانون العمالة وسيتم نشره". وفي يناير 2015، أعلنت السلطات الأوكرانية بشكل رسمي روسيا "دولة معتدية". وفي 3 مارس الحالي، اعتمد البرلمان الأوكراني تشريعات تعدل القانون الجنائي للبلاد. وينص القانون الأولى […]

today15 مارس 2022 6

Post comments (0)

Leave a reply


0%