وطنية🔴

نُشر بالرائد الرسمي.. أمر رئاسي حول تفاصيل البرنامج الخصوصي للإحالة على التقاعد المبكّر…

today15 يونيو 2022 34

Background
share close

حدد أمر رئاسي صادر بالرائد الرسمي بتاريخ الثلاثاء 14 جوان الجاري، الفئات المعنية وإجراءات وصيغ وآجال تطبيق البرنامج الخصوصي للإحالة على التقاعد قبل بلوغ السن القانونية والمحددة بـ 62 عاما.

وتطبق أحكام الأمر الرئاسي عدد 542 لسنة 2022 المتعلق بضبط الفئات المعنية وإجراءات و صيغ وآجال تطبيق البرنامج الخصوصي للإحالة على التقاعد قبل بلوغ السن القانونية، على الأعوان العموميين الذين بلغوا سن 57 سنة على الأقل خلال الفترة الممتدة بين 01 جانفي 2022 و31 ديسمبر 2024، والذين قضوا مدة العمل الدنيا المشترطة للحصول على جراية التقاعد والمحددة بـ15 سنة باستثناء بعض الفئات.

Written by: Siwar hSiwar

Rate it

Previous post

الصحة

‫لهذا السبب.. تناول حَفنة من المكسرات يوميا

أوصت الجمعية الألمانية للتغذية بتناول ‫حَفنة (ملء كف اليد) من المكسرات يوميا لما تتميز به من ‫فوائد جمّة للصحة. ‫وأوضحت الجمعية أن المكسرات كالبندق والجوز واللوز تزخر بالأحماض ‫الدهنية أوميغا 3 وأوميغا 6. هذه الأحماض الدهنية تتميز بتأثير إيجابي ‫على مستويات الكوليسترول، وتحافظ على صحة الأوعية الدموية، وبالتالي ‫تقلل من خطر الإصابة بتصلب الشرايين وأمراض القلب التاجية. ‫وبالإضافة إلى الدهون الصحية، تحتوي المكسرات أيضا على الكثير من المواد ‫النباتية الثانوية […]

today15 يونيو 2022 103

Post comments (0)

Leave a reply


0%