رياضة

نهائي كأس أمم أوروبا بين إسبانيا وانجلترا

today14 يوليو 2024

Background
share close

تختتم منافسات كأس أمم أوروبا “يورو 2024″، اليوم الأحد بداية من الساعة 20.00 ليلا بتوقيت تونس ، بإقامة مباراة النهائي بين منتخبي إسبانيا وإنجلترا، والتي يستضيفها الملعب الأولمبي في برلين، وستكون المواجهة منقولة على  قناتي beIN SPORTS MAX 1، وbeIN SPORTS MAX 2، بتعليق الثنائي عصام الشوالي وحسن العيدروس.  ويسعى منتخب الماتادور لحصد اللقب للمرة الرابعة في تاريخه، بينما يبحث المنتخب الإنجليزي عن لقبه الأول ، ويمتلك منتخب «الماتادور» كوكبة كبيرة من النجوم ما بين الخبرة وتتمثل في الثنائي داني كارفخال وألفارو موراتا، والشباب بقيادة الثنائي لامين يامال و رودري، ولا يختلف الأمر كثيرًا بالنسبة لمنتخب «الأسود الثلاثة» الذي يدخل مباراة اليوم بقيادة الثلاثي ، جود بيلينجهام وهاري كين، وفيل فودين. ومن المتوقع أن يبدأ المدرب لويس دي لافوينتي مدرب إسبانيا، مباراة اليوم بتشكيلة تتكون من :

يوناي سيمون – مارك كوكوريلا – إيمريك لابورت – روبين لو نورماند – داني كارفخال – داني أولمو – رودري – فابيان رويز – نيكو ويليامز – ألفارو موراتا – لامين يامال.

في المقابل، من المتوقع أن يدخل جاريث ساوثجيت مدرب منتخب إنجلترا ، المباراة بتشكيلة تتكون من :

بيكفورد – لوك شاو – مارك جيهي – جون ستونز – كايل ووكر – كوبي ماينو – ديكلان رايس – جود بيلينجهام – فيل فودين – هاري كين – بوكايو ساكا.

Written by: Sayed Trabelsi

Rate it

Previous post

أخبار-جهوية

وزيرة التجارة تطلق برنامج مراقبة مخازن التبريد لدعم الأسعار في تونس

أعطت، وزيرة التجارة و تنمية الصادرات امس السبت، من مقر الشركة التونسية لأسواق الجملة ببئر القصعة، إشارة انطلاق البرنامج الوطني الخصوصي لمراقبة مخازن التبريد. يندرج هذا البرنامج ضمن خطة الوزارة للتحكم في الأسعار ودعم التزويد خلال السداسي الثاني من سنة 2024، ويتزامن انطلاقه في كافة ولايات الجمهورية. أكدت الوزيرة، خلال هذا اللقاء الذي جمعها بإطارات وأعوان المراقبة الاقتصادية، على أن البرنامج يهدف إلى تشخيص الوضعية الحالية للكميات المتوفرة بالمخازن والتصدي […]

today14 يوليو 2024 1

Post comments (0)

Leave a reply


0%