رياضة

السوبرليغ الإفريقي : الوداد يستضيف اليوم صن داونز في ذهاب الدور النهائي

today5 نوفمبر 2023

Background
share close

يستضيف الوداد البيضاوي المغربي ، منافسه ماميلودي صن داونز الجنوب افريقي، في مباراة ذهاب نهائي مسابقة السوبرليغ الإفريقي، اليوم الأحد 05 نوفمبر 2023 بداية من الساعة 19.00 مساء بتوقيت تونس بمركب محمدج الخامس بالدار البيضاء ، وذلك بإدارة الحكم السوداني “محمود علي إسماعيل“. بمساعدة  كل من مواطنه عبد الله إبراهيم، والجيبوتي عبد الرزاق أحمد، فيما سيتولى الجزائري مصطفى غربال، إدارة تقنية الفيديو المساعد (VAR)، بمساعدة مواطنه مقران غوراري.
ويتنقل الوداد الى جنوب افريقيا لمواجهة نفس المنافس يوم الأحد المقبل بداية من الساعة السابعة مساء على أرضية ملعب مدينة بريتوريا الجنوب افريقية .

Written by: Sayed Trabelsi

Rate it

Previous post

أخبار-جهوية

بعد فرار إرهابيين من السجن: هيئة الوقاية من التعذيب تدعو الى عدم تسليط العقاب الجماعي ضد المسجونين

دعت الهيئة الوطنية للوقاية من التعذيب المشرفين على السجون الى تجنّب تسليط العقاب الجماعي على الموظفين أو المودعين بالسجن، وذلك على خلفية فرار خمسة عناصر إرهابية من السجن المدني بالمرناقية. كما طالبت في بلاغ أصدرته امس السبت، بعدم التشفّي من المودعين أو التضييق عليهم وعلى عائلاتهم لدواع أمنية أو التراجع عن التسهيلات الميسرة للوصول إلى الخدمات. واعتبرت الهيئة أن حادثة الفرار الجماعي سابقة خطيرة في السجون التونسيّة منذ أحداث الثورة، […]

today5 نوفمبر 2023

Post comments (0)

Leave a reply


0%