رياضة

نصف نهائي دوري أبطال أوروبا:الليلة بوروسيا دورتموند في مواجهة باريس سان جرمان

today1 مايو 2024

Background
share close

يحل باريس سان جيرمان الفرنسي ضيفا على بوروسيا دورتموند الألماني الليلة بداية من الساعة 20.00 على ملعب “سيغنال إيدونا بارك” في ذهاب الدور نصف النهائي ببطولة دوري أبطال أوروبا بإدارة الحكم الإنقليزي أنتوني تايلور.
بروسيا دورتموند الألماني تأهل إلى المباراة قبل النهائية للمرة الأولى منذ عام 2013، بعدما تغلب 4-2 على ضيفه أتليتيكو مدريد الإسباني .وتأهل باريس سان جيرمان لنصف نهائي دوري الأبطال على حساب نظيره برشلونة بمجموع المباراتين 6-4.
ويعول باريس سان جرمان الفرنسي على نجمه كيليان مبابي لمواصلة المشوار نحو أول لقب بتاريخه في دوري أبطال أوروبا في كرة القدم ويتصدر مبابي ترتيب الهدافين برصيد 8 أهداف.في المقابل يسعى دورتموند على أرضه ووسط جماهيره من أجل تحقيق الفوز، ولم يخسر الفريق الألماني في آخر عشر مباريات على ارضه في المسابقة، حيث فاز في 6 مباريات وتعادل في 4.

Written by: Abdallah Hattab

Rate it

Previous post

الصحة

خسرت إبنها بجرعة لقاح.. ام تروي تفاصيل الفاجعة

بعد إقرار شركة أسترازينيكا لأول مرة، مساء يوم الاثنين الماضي بأن لقاحها المضاد لفيروس كورونا يمكن أن يسبب آثارًا جانبية نادرة، بدأت قصص ومآس تخرج إلى العلن عن أشخاص كانوا ضحايا العقار خلال فترة الجائحة. فقد كشفت آني بيليه التي فقدت ابنها البالغ من العمر 32 عاماً بسبب لقاح أسترازينيكا في يناير 2021، مشيرة إلى أنه كان يتمتع بصحة جيدة، وقد ترك زوجة وطفلين صغيرين. وأشارت إلى أنه كان يعمل في هيئة […]

today1 مايو 2024

Post comments (0)

Leave a reply


0%