Non classé

نصائح وأسرار لإشراقة الجسد والروح في فصل الشتاء

today23 نوفمبر 2023

Background
share close

بداية مع الحالة النفسية السيئة، حيث قدمت مجلة “فرويندين” الألمانية بعض ‫النصائح للتغلب عليها:

1- ممارسة الرياضة
‫من الصعب الاستيقاظ لممارسة الرياضة مبكرا خلال فصل الشتاء، خاصة إذا ‫كانت في الهواء الطلق، ولكن الأمر يستحق هذا العناء، فممارسة الرياضة ‫تساهم في التقليل من التوتر، كما يفرز الجسم هرمونات السعادة ‫التي ترفع من الحالة المزاجية بشكل ملحوظ، ويتعزز هذا التأثير عند ‫ممارسة الرياضة في الهواء الطلق، وذلك بسبب الحصول على الكثير من ‫الأكسجين النقي.

2- مقابلة الأصدقاء
‫يميل الأشخاص ذوو الحالة المزاجية السيئة إلى الانعزال في المنزل والبعد ‫عن الاختلاط، ولذلك نصحت المجلة الألمانية بمقابلة الأصدقاء والمعارف ‫وكل من تشعر معه بالراحة والسعادة.

3- تجريب الأشياء الجديدة
‫إن البدء في تجارب جديدة يمنح المرء شعورا بالمتعة، ولذلك ينبغي تجريب ‫الأمور الجديدة والاستمتاع بالمعايشات المختلفة.

4- الاستيقاظ مبكرا
‫على الرغم من صعوبة الاستيقاظ والابتعاد عن السرير في الصباح، فإن ‫النوم فترات طويلة يزيد من خطر الاكتئاب، وفقا لما أكدته دراسة لمجلة “سليب”، كما نصحت المجلة الألمانية بضرورة الالتزام بفترات نوم منتظمة، ‫لكي يتمكن المرء من الاستيقاظ مبكرا في الصباح بصورة أسهل.

المصدر :الجزيرة

 

Written by: Heni Najla

Rate it

Previous post

أخبار-وطنية

الأمين العام المساعد لحراك 25 جويلية: الحراك لن يتحمل المسؤولية بشأن النتائج التي ستفرزها الانتخابات المحلية

كشف حراك 25 جويلية اليوم الأربعاء 22 نوفمبر 2023 اثر ندوة صحفية عقدت بإحدى الفضاءات الخاصة بالعاصمة ان الحراك سيشارك ب15 مترشحا في انتخابات 24 ديسمبر القادم رغم تحفظه على القانون الانتخابي. و أكد حسام بن احمد الأمين العام المساعد للحراك، لمراسل الحياة اف ام بالعاصمة وسام القرقني إن الحزب ترك حرية الاختيار لمناضليه و مناصريه للمشاركة أو الترشح بصفة فردية في الانتخابات المحلية. كما طالب بن أحمد بتنقيح القانون […]

today22 نوفمبر 2023

Post comments (0)

Leave a reply


0%