وطنية🔴

نحو الترفيع في أسعار اللحوم….

today24 مارس 2022 7

Background
share close

أوضح أحمد العميري رئيس الغرفة الوطنية للقصابين، اليوم الخميس،في تصريح لموزاييك، أن منظوري الغرفة سينضمون وقفة احتجاجية يوم 29 مارس امام وزارة التجارة، من أجل مساندة المستهلك التونسي، ورفض أسعار اللحوم التي بلغت حالياً أكثر من ثلاثين ديناراً، الأمر الذي أثر على القدرة الشرائية للمواطن، وفق قوله.

وشدد العميري على وجود نقص في إنتاج اللحوم الحمراء، قائلاً إن الأسعار مرجحة للارتفاع خلال قادم الأسابيع، بعد أن بلغت حالياً 32 ديناراً.

وندد العميري بغياب استراتيجية واضحة للسيطرة على الأسعار وإيجاد حلول جذرية لهذا الإشكال الذي دفع المواطن إلى الإقبال على لحوم الحمير والخيول، وفق قوله.

Written by: Siwar hSiwar

Rate it

Previous post

وطنية

الصوناد:انتهاء الأشغال بمحول بن دحّة واستئناف التزويد بالماء اليوم

الشركة الوطنية لاستغلال وتوزيع المياه أنّ الأشغال الأساسية لربط القناة الرئيسية لجلب المياه قطر 1600 مم باتجاه الضاحية الجنوبية للعاصمة على مستوى مفترق بن دحة انتهت على الساعة التاسعة صباحا من هذا اليوم الخميس 24 مارس 2022. هذا وانطلقت عملية إعادة تدفق المياه من المحطة المعالجة بغدير القلة وتعبئة القناة والخزانات والشبكات. وأكّدت الشركة أنه من المنتظر استئناف التزويد تدريجيا بالمياه بداية من هذا اليوم الخميس، على الساعة منتصف النهار […]

today24 مارس 2022 10

Post comments (0)

Leave a reply


0%