وطنية

نجلاء بودن تشرف على جلسة عمل حول محاور أشغال المنتدى الإفريقي الياباني في إطار ندوة طوكيو للتنمية في إفريقيا

today25 أغسطس 2022 7

Background
share close

شددت رئيسة الحكومة نجلاء بودن  على أهمية انعقاد المنتدى  الاقتصادي الإفريقي الياباني بما سيتضمـّنه من لقاءات متعددة بين الفاعلين الاقتصاديين في إطار الشراكة بين مختلف الأطراف الاقتصادية والمالية والاستثمارية العمومية والخاصة.  

جاء ذلك خلال اشرافها اليوم الخميس  25 اوت 2022 بقصر قرطاج على جلسة عمل وزارية خصّصت للنظر في عدد من الاتفاقيات والمحاور التي سيتم التطرق إليها خلال المنتدى الاقتصادي الإفريقي الياباني وذلك في إطار القمة الثامنة لندوة طوكيو الدولية حول التنمية في افريقيا “TICAD 8”

و أشادت بودن بأهمية المحاور المطروحة خلال المنتدى الاقتصادي الإفريقي الياباني وخاصة المتعلقة منها بدعم الاقتصاديات الافريقية على مستوى التجديد التقني والتكنولوجي والاقتصاد الأخضر وغيرها من المجالات ودورها في تحقيق التنمية المستدامة الشاملة.

و يذكر ان القمة الثامنة لندوة طوكيو الدولية حول التنمية في افريقيا “TICAD 8”  ستنعقد يومي 27 و28 أوت الجاري.

Written by: Heni Najla

Rate it

Previous post

عالمية

الرئيس الفرنسي يشرع في زيارة رسمية إلى الجزائر

 شرع الرئيس الفرنسي  إيمانويل ماكرون، بعد ظهر اليوم الخميس 25 اوت 2022، في زيارة رسمية إلى الجزائر تدوم ثلاثة أيام . وكان في استقبال الرئيس ماكرون لدى وصوله إلى مطار هواري بومدين الدولي، رئيس الجمهورية، السيد عبد المجيد تبون. كما حضر مراسم الاستقبال مسؤولون سامون في الدولة وأعضاء من الحكومة وفق ما فادت به وكالة الانباء الجزائرية . وتعد زيارة ماكرون إلى الجزائر الثانية من نوعها له كرئيس للجمهورية الفرنسية، […]

today25 أغسطس 2022 7

Post comments (0)

Leave a reply


0%