أخبار-وطنية

نجاحات طبية جديدة لأول مرة في تونس :إجراء 4 عمليات جراحية على العمود الفقري بإستعمال تجهيزات حديثة

today24 أكتوبر 2024

Background
share close

تمكن اليوم الخميس 24 اكتوبر الجاري فريق طبي بقسم جراحة المخ و الأعصاب بالمستشفى الجامعي فطومة بورقيبة بالمنستير بالتعاون مع اساتذة مختصين في جراحة الأعصاب من الخارج من إجراء 4 عمليات جراحية على العمود الفقري لأول مرة في تونس وفق ما اكده رئيس قسم جراحة المخ و الأعصاب بمستشفى فطومة بورقيبة الدكتور مهدي درمول في تصريح خص به إذاعة الحياة أف أم.
و أضاف الدكتور درمول أن المرضى يشتكون من ألام كبيرة على مستوى الظهر و صعوبة في المشي و تضيق على مستوى القناة الشوكية و ضغط على الأعصاب .
و تمت العملية بإستعمال تجهيزات حديثة لأول مرة في تونس وذلك في إطار المؤتمر العالمي لجراحة العمود الفقري الذي ينتظم في ولاية المنستير أيام 04 و 25 و 26 أكتوبر 2024.

تصريح رئيس قسم جراحة المخ و الأعصاب بمستشفى فطومة بورقيبة الدكتور مهدي درمول :

https://www.facebook.com/alhayetfm/videos/1079012757000635

Written by: Nasserddine Hmida

Rate it

Previous post

رياضة

مخرجات اجتماع الحكام مع المكتب الجامعي

دار اليوم الخميس إجتماع بين هيئة التسوية المكلفة بتسيير الجامعة التونسية لكرة القدم برئاسة كمال ايدير وممثلين عن الحكام ورئيس الإدارة الوطنية وفي ما يلي أبرز المخرجات - انزال باقي مستحقات الحكام الشبان حال حصولهم علي سندات الخلاص من الرابطات و تكون ممضاة من طرف الرابطة مع العلم ان الرابطة الوحيدة التي ارسلت السندات ممضاة هي رابطة سوسة - توفير ازياء تمارين للحكام الشبان و حكام الرابطة الهاوية - انزال […]

today24 أكتوبر 2024

Post comments (0)

Leave a reply


0%