وطنية

نبيل عمّار يشارك في أشغال الدورة العادية لمجلس جامعة الدول العربية بمصر

today4 سبتمبر 2023 3

Background
share close
يترأّس  نبيل عمّار، وزير الشؤون الخارجية والهجرة والتونسيين بالخارج، الوفد التونسي المشارك في أشغال الدورة العادية 160 لمجلس جامعة الدول العربية على المستوى الوزاري، المقرّر عقده بالقاهرة، يوم 06 سبتمبر 2023.
وسيتناول وزراء الخارجية العرب بالبحث مستجدّات الأوضاع في الأراضي الفلسطينية المحتلّة، وتطوّرات الأحداث في جمهورية السودان، إلى جانب أبرز قضايا الأمن القومي العربي والعلاقات العربية مع التجمّعات والتكتّلات الإقليمية والدولية.
كما سيشارك نبيل عمّار في أشغال الدورة الثالثة للاجتماع الوزاري للحوار السياسي العربي الياباني، ليوم 05 سبتمبر 2023، للنظر في سبل تعزيز علاقات التعاون والشراكة بين الدول العربية واليابان، والارتقاء بها تحقيقا للمصالح المشتركة.
وستكون هذه الاستحقاقات مناسبة لترتيب لقاءات ثنائية مع عدد من وزراء الخارجية المشاركين فيها، لبحث العلاقات الثنائية وتبادل وجهات النظر حول مستجدّات الأوضاع إقليميا ودوليا.

Written by: Siwar hSiwar

Rate it

Previous post

رياضة

ندوة صحفية خاصة بمهرجان البحر للرياضات البحرية بالحمامات وعديد السباقات البحرية في مختلف الاختصاصات

أكد قيس خضيرة رئيس النادي البحري بالحمامات إثر ندوة صحفية عقدت اليوم الاثنين 4 سبتمبر 2023 بإحدى نزل الحمامات ان أكثر من 500مشارك من كامل تراب الجمهورية سيشاركون في مهرجان البحر للرياضات البحرية بالحمامات وعديد السباقات البحرية في مختلف الاختصاصات ستسجل مشاركتها قيس خضيرة رئيس النادي البحري بالحمامات أكد في تصريح اعلامي لمراسل الحياة اف ام وسام القرقني ان مدينة الحمامات ستحتضن ايام 8 و 9و10 سبتمبر الجاري مهرجان البحر […]

today4 سبتمبر 2023 6

Post comments (0)

Leave a reply


0%