أخبار-وطنية

نبيل عمار يشدّد على التزام الوزارة باعتماد مقاييس الموضوعيّة والكفاءة والانضباط في التسميات صلب الإدارة المركزية والتعيينات بالخارج

today12 أبريل 2024

Background
share close
لدى إشرافه اليوم 12 أفريل 2024 بمقرّ الوزارة على موكب المعايدة بمناسبة عيد الفطر المبارك، توجّه السيّد نبيل عمٍّار، وزير الشؤون الخارجية والهجرة والتونسيين بالخارج، بالتهاني إلى كافة إطارات وأعوان الوزارة، مجدّدا التأكيد على ضرورة التحلّي بالمسؤولية وأخذ زمام المبادرة والعمل في مناخ سليم بروح الفريق الواحد بصفة ناجعة ومتكاملة، منوّها بالجهود المبذولة وداعيا إلى مزيد الاجتهاد والعطاء والتفاني في الذود عن مصالح تونس في إطار ما تُمليه السّيادة الوطنية والتعريف بمواقف الدبلوماسية التونسية وخدمة مصالح التونسيين بالخارج.
كما شدّد السيد الوزير بهذه المناسبة على التزام الوزارة باعتماد مقاييس الموضوعيّة والكفاءة والانضباط في التسميات صلب الإدارة المركزية والتعيينات بالخارج وإخضاعها للتقييم المستمرّ للأداء من أجل إضفاء الجدوى والنجاعة المطلوبتين على العمل الدبلوماسي.
وأكّد أن الوزارة تظل منفتحة على المقترحات البنّاءة الكفيلة بتطوير الأداء الدبلوماسي والقنصلي وأنها لن تتوانى في الدفاع عن منظوريها في إطار القانون وتواصل السعي لتعزيز الموارد البشرية للوزارة وتوفير كافة مقوّمات النجاح للعمل بالإدارة المركزية وفي المراكز بالخارج.

Written by: Nasserddine Hmida

Rate it

Previous post

Non classé

الليلة : أمطار متوقعة بهذه المناطق

من المتوقع أن يتميز الطقس بسحب أحيانا كثيفة مع بعض الأمطار المتفرقة بأغلب المناطق وتكون مؤقتا رعدية ومحليا غزيرة وبكمّيات هامة بالجنوب. و  الريح من القطاع الشمالي بالشمال والوسط ومن القطاع الشرقي بالجنوب وتكون قوية قرب السواحل وبالجنوب وأثناء ظهور السحب الرعدية ومعتدلة إلى قوية نسبيا ببقية المناطق. و تتراوح الحرارة ليلا عامة بين 10 و 14 درجة و تكون في حدود 08 درجات بالمرتفعات الغربية.

today12 أبريل 2024

Post comments (0)

Leave a reply


0%