عالمية

نانسي بيلوسي :”هدف حياتي أن لا تطأ قدم ترمب البيت الأبيض مجددا”.

today8 أغسطس 2024

Background
share close

قالت رئيسة مجلس النواب الأميركي السابقة نانسي بيلوسي إن “هدف حياتها في هذه المرحلة هو أن تضمن ألا تطأ قدم ترمب البيت الأبيض مجددا”.

وكانت بيلوسي شجعت الرئيس جو بايدن علناً على اتخاذ قرار بشأن الترشح لولاية ثانية، عندما أكد أنه ليس لديه خطط للتنحي. وبمجرد انسحابه وتأييده لنائبته كامالا هاريس في الترشح، كانت بيلوسي على رأس المرحبين باختيار تيم والز مرشحاً لمنصب نائب الرئيس.

ونقلت وكالة أسوشيتد برس عن نانسي بيلوسي تأكيدها أن موقفها الراهن لا يتعلق بالرئيس المنسحب من السباق الرئاسي جو بايدن – صديقها منذ أربعين عاما – بل يتعلق أكثر بالمرشح الجمهوري دونالد ترمب، الذي تشير إليه بيلوسي باسم «بوزو» أو «بائع زيت الثعبان»، أو «ما اسمه» أو «مخلوق البحيرة الأسود».
وقالت بيلوسي، وهي تضرب الطاولة: “كيف يمكنني أن أقول هذا بألطف طريقة ممكنة، هدف حياتي أن أضمن ألَّا تطأ قدم هذا الرجل البيت الأبيض مجدداً”.

وتحدثت بيلوسي، يوم الأربعاء، لمراسلين عن كتابها الجديد “فن القوة، قصتي كأول سيدة ترأس مجلس النواب في الولايات المتحدة”، الذي يدعو إلى إنهاء العنف السياسي في البلاد. لكن هذا الفصل الأخير غير الوارد في الكتاب من مسيرة بيلوسي هو الذي يُظهر القوة الناعمة التي لا تزال تمارسها، والتي قد تغيّر مسار تاريخ الولايات المتحدة.

وكالات

Written by: Siwar hSiwar

Rate it

Previous post

وطنية

إطلاق استبيان حول مدى رضا السياح على المنتوج السياحي التونسي

قال وزير السياحة محمد المعز بلحسين، أنه، تم إطلاق استبيان حول مدى رضا السياح على المنتوج السياحي التونسي بالنسبة لموسم الذروة من سنة 2024 وافاد الوزيرالاربعاء،خلال الاجتماع الدوري لفريق العمل المشترك المكلف بمتابعة حسن سير الموسم السياحي الصيفي 2024، انه سيتم استجواب عينة من الوافدين من مختلف الجنسيات الأجنبية وكذلك من التونسيين المقيمين بالخارج وذلك بقاعات المغادرة بمطارات تونس- قرطاج والنفيضة والمنستير وجربة-جرجيس وميناء حلق الوادي وكذلك بنقاط العبور البرية […]

today8 أغسطس 2024

Post comments (0)

Leave a reply


0%