أخبار-جهوية

نابل 2: 181 مترشحا لانتخابات المجالس المحلية اودعوا ملفاتهم

today5 نوفمبر 2023

Background
share close

كشفت الهيئة الفرعية للانتخابات نابل 2، في آخر تحيين لها اليوم السبت، أن عدد ملف الترشّح لانتخابات المجالس المحلية بالمعتمديات الراجعة لها بالنظر، بلغ إلى غاية أمس الجمعة 181 ملف ترشّح من بينها 27 ملفا لأشخاص من ذوي الاحتياجات الخصوصية.
و توزعت الترشحات المودعة، لدى الهيئة بمركز ايداع الترشحات بالقاعة الرياضية بقرمبالية، الى 42 ترشحا عن عمادات معتمدية قرمبالية، و25 ترشحا عن الحمامات، و20 ترشحا عن معتمدية بني خلاد، و22 ترشحا عن معتمدية منزل بوزلفة، و19 ترشحا عن معتمدية تاكلسة، و28 ترشحا عن معتمدية بوعرقوب، بالاضافة الى 25 ترشحا عن معتمدية سليمان.
وتجدر الملاحظة أن نسق تقديم الترشحات عرف ارتفاعا خلال اليومين الاخيرين للفترة الاولى من ايداع الترشحات التي تواصلت من 23 اكتوبر الى 1 نوفمبر والتي سجلت فيها الهيئة الفرعية نابل 2 تقديم مجموع 177 ترشحا ليتراجع النسق خلال الايام الاولى لفترة التمديد التي تتواصل الى يوم 6 نوفمبر والتي سجلت زيادة بترشحات جديدة.
يذكر أن الهيئة الفرعية للانتخابات نابل 2 ستشرف على انتخابات المجالس المحلية في 46 عمادة تابعة لـ7 معتمديات (الحمامات وبني خلاد وبوعرقوب وتاكلسة وسليمان وقرمبالية ومنزل بوزلفة) موزعة الى 46 دائرة انتخابية.

 

 

Written by: Sihem Hamdi

Rate it

Previous post

الصحة

المهدية: اختتام الأيام العاشرة للصحة الأساسية

تحت إشراف الإدارة الجهوية للصحة بالمهدية، اختتمت أمس السبت 04 نوفمبر 2023 بالمهدية الأيام العاشرة للصحة الأساسية بالمهدية حول "الجوانب الطبية القانونية لمسؤولية أعوان الصحة (الإطارات طبية وشبه الطبية و الإدارية )، والتي نظمها مجمع الصحة الأساسية بالمهدية بالشراكة مع جمعية النهوض بالصحة الأساسية بالمهدية وقسم الطب الشرعي بالمستشفى الجامعي الطاهر صفر بالمهدية وكلية الطب بالمنستير والتي تواصلت على امتداد ثلاثة أيام، بحضور المدير الجهوي للصحة بالمهدية وعدد من الإطارات […]

today5 نوفمبر 2023

Post comments (0)

Leave a reply


0%