أخبار-جهوية

نابل : ايقاف ’’مشعوذ’’ يستغل ضحاياه في ممارسات جنسيّة لعلاجهم

today28 أبريل 2023 48

Background
share close

تمكنت  الوحدات الأمنية التابعة لفرقة الشرطة العدلية بنابل من ايقاف شخص في العقد الثالث من العمر  يستغل حسابات عبر مواقع التواصل الإجتماعي للترويج لقدرته على علاج الأمراض الروحانية والسحر.

ووفقا للادارة العامة للامن الوطني  فقد قامت الوحدات الامنية المذكورة بمداهمة منزل على وجه الكراء بجهة نابل يستغله الشخص المذكور أين تم القبض على المعني ومساعدته رفقة إحدى حريفاته.

وأضاف  ذات المصدر انه بتفتيش المنزل عُثر على أوراق تعزيم وصور شمسية يستعملها المعني في ممارسة نشاطه المذكور، إضافة إلى تحوّزه على مقاطع فيديو بهاتفه الجوال توثق ممارسات جنسية مع عدد من حريفاته بعد استقطابهن بتعلّة العلاج.

و باستشارة ممثل النيابة العمومية أذن بالإحتفاظ بهما من أجل “الشعوذة والتطبب الروحاني”.

Written by: Saif Boularess

Rate it

Previous post

أخبار-جهوية

فوشانة: تفكيك عصابة مختصة في سلب سيارات الأجرة ” تاكسي”

أعلن المتحدث  بإسم الإدارة العامة للحرس الوطني أنه على إثر توفر معلومات لدى فرقة الأبحاث والتفتيش للحرس الوطني بفوشانة مفادها تعمد أنفار أصيلي شبدة فوشانة إعتراض سبيل سيارات الأجرة و الإعتداء عليهم بواسطة آلات حادة و سلبهم لأموالهم بإيلاء الموضوع الأهمية اللازمة و تفعيل العمل الإسترشادي أمكن لذات الوحدة خلال الليلة الفاصلة بين يومي 27 و 28 أفريل 2023 من إلقاء القبض على شخصين من مقترفي العمليات و بمزيد التحري […]

today28 أبريل 2023 3

Post comments (0)

Leave a reply


0%