أخبار-جهوية

نابل المدير الجهوي للتجارة يدعو حرفاء المحطات الى التحلي بالصبر في انتظار وصول شاحنات نقل المحروقات

today27 أغسطس 2022 1

Background
share close

 

دعا  المدير الجهوي للتجارة سمير الخلفاوي، حرفاء المحطات الى التحلي بالصبر في انتظار وصول شاحنات نقل المحروقات التي هي في طريقها لولاية نابل. مؤكدا ان عمليات تزويد محطات توزيع البنزين ستنطلق خلال الساعات القريبة القادمة، داعيا وكانت محطات التزويد بالبنزين اغلقت مداخلها اليوم بعد ان نفذت اخر الكميات المتوفرة لديها بما تسبب في حالة من القلق والتوتر والخوف من فقدان هذه المادة الحيوية.

وذكر الخلفاوي في ذات السياق ان عملية التزويد بالمحروقات ستتواصل بصفة منتظمة وبنسق عادي خاصة بمحطات الشركة الوطنية لتوزيع البترول “عجيل” التي ستوفر الكميات اللازمة وبالنسق العادي“.

جدير بالاشارة الى ان عملية التزويد بالمحروقات عرفت خلال هذا الاسبوع اضطرابا بما ادى الى حالة من القلق والخوف التي ترجمت في اقبال مكثف على المحطات وبما ادى الى فقدان هذه المادة في عديد المحطات.

Written by: Heni Najla

Rate it

Previous post

عالمية

سفير المغرب يصل إلى الرباط عائدا من تونس عقب استدعائه للتشاور

وصل حسن طارق سفير المغرب لدى تونس، السبت 27 اوت 2022، إلى الرباط عبر طائرة خاصة بعد أن استدعته وزارة خارجية بلاده على خلفية استقبال تونس زعيم "جبهة البوليساريو" إبراهيم غالي. وقال الموقع الإخباري المغربي المستقل "مدار 21" إن طارق "عاد إلى بلاده اليوم السبت، قادما من تونس حيث حطت طائرة خاصة كان على متنها مرفوقا بمسؤولين في السفارة بمطار الرباط ـ سلا". وأضاف أن "مسؤولين مغاربة رافقوا السفير في […]

today27 أغسطس 2022 3


Similar posts

أخبار-جهوية

القيروان تنصيب المجلس الجهوي الثالث

أشرف السيد ذاكر البرقاوي والي القيروان عشية يوم الاربعاء 18 سبتمبر 2024 على موكب تنصيب المجلس الجهوي لولاية القيروان للفترة الممتدة من 05 سبتمبر إلى 04 ديسمبر 2024 و ذلك عملا بأحكام المرسوم عدد 10 لسنة 2023 و بقرار من الهيئة العليا المستقلة للانتخابات عدد 547 المؤرخ في 02 سبتمبر […]

today18 سبتمبر 2024

Post comments (0)

Leave a reply


0%