أخبار-جهوية

نابل: الاحتفاظ بشاب تورط في سلسلة من السرقات

today7 ديسمبر 2023

Background
share close
تمكنت وحدات الأمنية التابعة لـ مركز الاستمرار بنابل والنسيج الأمني العامل معه من ضبط شاب من مواليد 2005 بصدد السرقة داخل مركز تدليك.
واوضحت الادارة العامة للامن الوطني  في بلاغ لها اليوم ,تمكنت من حجز المسروق المتمثل في سلسلة وقرط من الذهب وهاتفين ومبلغ مالي قدره 140 دينارا ومضخم صوت من داخل مركز التدليك المذكور.
و باستشارة النيابة العمومية أذنت بالاحتفاظ بالمعني من أجل “السرقة من داخل محل خاص” وإحالته على فرقة الشرطة العدلية بنابل لمواصلة البحث.

Written by: Sihem Hamdi

Rate it

Previous post

أخبار-وطنية

رئيس أركان جيش البر محمد الغول في زيارة الى الجزائر

أعلنت وزارة الدفاع الجزائرية اليوم الاربعاء 6 ديسمبر 2023 ان الفريق اول السعيد شنقريحة رئيس اركان الجيش الشعبي الجزائري استقبل اليوم بمقر اركان الجيش الجزائري الفريق أول محمد الغول رئيس أركان جيش البر للقوات المسلحة التونسية. وافادت الوزارة في بلاغ صادر عنها نشرته بصفحتها على موقع “فايسبوك” بأن اللقاء جاء على هامش أشغال الدورة السابعة عشر للجنة المختلطة الجزائرية-التونسية، المُكلفة بمتابعة ومراقبة تنفيذ التعاون العسكري بين البلدين. واشارت الى ان […]

today7 ديسمبر 2023


Similar posts

أخبار-جهوية

القيروان تنصيب المجلس الجهوي الثالث

أشرف السيد ذاكر البرقاوي والي القيروان عشية يوم الاربعاء 18 سبتمبر 2024 على موكب تنصيب المجلس الجهوي لولاية القيروان للفترة الممتدة من 05 سبتمبر إلى 04 ديسمبر 2024 و ذلك عملا بأحكام المرسوم عدد 10 لسنة 2023 و بقرار من الهيئة العليا المستقلة للانتخابات عدد 547 المؤرخ في 02 سبتمبر […]

today18 سبتمبر 2024

Post comments (0)

Leave a reply


0%