الصحة

نابل:جمعية خيرية تتبرع بمجموعة من الاسرة للمستشفى الجهوي محمد الطاهر المعموري ومستشفيات منزل تميم وقربة

today4 يناير 2023 1

Background
share close

قدمت الجمعية الخيرية “نظرة وابتسامة” اليوم عن طريق الاتحاد التونسي للتضامن الاجتماعي مجموعة من المساعدات الطبية تمثلت بالخصوص في مجموعة من الاسرة التي وزعت على مستشفيات محمد الطاهر المعموري بنابل ومستشفيي منزل تميم وقربة.

واشارت رئيسة الجمعية سعيدة العجيمي في تصريح اعلامي الى ان هذه المساعدات التي يقع تجميعها بالتنسيق مع متبرعين مقيمين بالخارج تاتي في اطار مواصلة دعم القطاع الصحي بمختلف جهات الجمهورية لمساعدته على الاستجابة لطلبات المرضى والاقامة بالمستشفيات.

وتجدر الاشارة الى ان الاتحاد الجهوي للتضامن كان قد انطلق في تنفيذ برنامج لمساعدة العائلات الفقيرة ومحدودة الدخل في اطار البرنامج الوطني لمجابهة موجة البرد لموسم الحالي والذي يشمل توزيع مساعدات لفائدة 600 عائلة.

وستتولى اللجان المحلية للتضامن الاجتماعي بمجهوداتها الفردية توفير مساعدات اضافية لفائدة نحو 300 عائلة من اجل مساعدتها على مجابهة موجة البرد في فصل الشتاء.

وجدير بالتذكير بان الاتحاد التونسي للتضامن الاجتماعي يواصل توزيع المساعدات الاجتماعية لمجابهة موجة البرد في فصل الشتاء على نحو 15 الف عائلة من مختلف جهات الجمهورية والتي تشمل المواد الغذائية والاغذية الصوفية والملابس الشتوية وكميات من الزيت.

وات

Written by: Heni Najla

Rate it

Previous post

Non classé

نقابة الصحفيين تطالب الحكومة باستئناف المفاوضات حول ملفات بعض المؤسسات الإعلامية

طالبت النقابة الوطنية للصحفيين التونسيين، في بيان أصدرته اليوم الأربعاء، الحكومة، بتحمّل مسؤوليتها واستئناف المفاوضات حول ملفات مؤسسات "شمس آف آم" و"دار الصباح" و"كاكتيس برود" وشركة "سنيب لابراس"، مُحذّرة من "المأساة الاجتماعية التي قد يتسبب فيها تواصل سياسة اللامبالاة في التعاطي مع هذه المؤسسات" التي قالت النقابة أنها تشغل أكثر من 700 عائلة تونسية. وذكّرت نقابة الصحفيين، الحكومة، "بتعهداتها السابقة التي لم تلتزم بها"، حسب بيان النقابة التي أضافت أن […]

today4 يناير 2023 4

Post comments (0)

Leave a reply


0%