وطنية

نائب نقيب الصحفيين أميرة محمد :”رئيس البرلمان عبر عن عدم قبوله لمنع الصحفيين من دخول البرلمان…”

today14 مارس 2023 6

Background
share close

عقدت اليوم الثلاثاء 14 مارس النقابة الوطنية للصحفيين التونسيين ندوة صحفية  و أكدت نائب نقيب الصحفيين أميرة محمد، إن رئيس البرلمان ابراهيم بودربالة عبر عن عدم قبوله لمنع الصحفيين من دخول البرلمان يوم أمس ومواكبة نشاط المجلس،.

و أضافت انه قد تم الاتفاق على ترتيب لقاء في قادم الأيام يجمع رئيس مجلس النواب ابراهيم بودربالة بممثلي نقابة الصحفيين قبل انتهاء لجنة صياغة وإعداد النظام الداخلي وعرضه على الجلسة العامة وأضاف بودربالة خلال اتصال هاتفي بنقابة الصحفيين دعمه لحرية التعبير وحرية الصحافة وعن معارضته لما شهدته الجلسة العامة الافتتاحية لمجلس نواب الشعب البارحة من منع للصحفيين الممثلين لوسائل الإعلام المحلية والأجنبية من دخول البرلمان والاكتفاء بممثلي وسائل الإعلام العمومي.

وبينت أميرة محمد أن ما حدث البارحة ليس بالأمر الهين، وانه لن يتم السماح بتكراره أو ان يعاد في المرحلة القادمة.

Written by: Siwar hSiwar

Rate it

Previous post

وطنية

الحزب الجمهوري يحمل رئيس الدولة مسؤولية ما يمكن أن يصيب عصام الشابي من مكروه…

حمل المكتب السياسي للحزب الجمهوري، "رئيس السلطة التنفيذية المسؤولية كاملة في ما يمكن أن يصيب أمين عام الحزب عصام الشابي من مكروه ومس من سلامته، اثر نقله إلى أحدى غرف مساجين الحق العام". واعتبر المكتب السياسي للحزب في بيان أصدره اليوم الثلاثاء 14 مارس 2023، أن نقل عصام الشابي الموقوف على خلفية القضية المعروفة بالتآمر على أمن الدولة، اجراء يعبرعما اسماه "سياسة الانتقام والتشفي من المعارضين السياسيين". ودعا الحزب "كل […]

today14 مارس 2023 2

Post comments (0)

Leave a reply


0%