Non classé

نائب رئيس حركة النهضة يدخل في اضراب جوع

today6 يناير 2024

Background
share close
أفادت  حركة النهضة في بلاغ لها اليوم السبت 6 جانفي 203, ان نائب رئيسها منذر الونيسي الموقوف منذ 6 سبتمبر 2023 في السجن المدني بالمرناقية قد دخل في إضراب عن الطعام منذ ما يزيد عن عشرة أيام احتجاجا على غموض المسار القضائي منذ لحظة إيقافه إلى ساعة دخوله في الإضراب.

وعبرت النهضة عن تضامنها الكامل مع نائب رئيس الحركة في مطالبه المشروعة برفع المظلمة عنه وإنصافه وإعادة الاعتبار له مشيرة الى أن الدكتور منذر الونيسي كان على خلفية ما اعتُبر تسريبا من إحدى الصفحات المشبوهة التي أوغلت في استهداف عديد الرموز والشخصيات الوطنية الرسمية والمعارضة على حدّ السواء ببث الأخبار الزائفة والنيل من الأعراض

ونبهت الى أن المعتقل السياسي منذر الونيسي مصاب بعديد الأمراض ويتناول أدوية ويُعَدّ أي توقّف عن تناولها والإستمرار في الإضراب خطرا على حياته ، وفق نص بلاغها.

وحملت السلطة مسؤولية ما يمكن أن يصيب الدكتور منذر من مكروه جراء تواصل الغموض في مسار القضية التي حُرم بسببها من حريته ودوره الإنساني كطبيب مختص مشهود له بالكفاءة ونظافة اليد وأستاذ في الطب من أفضل الكفاءات الوطنية في ميدان إختصاصه.

وطالبت بالإفراج عن منذر الونيسي الذي لم يكن موضوع شكوى قضائية أو تتبع من أي شخص أو طرف.

Written by: Heni Najla

Rate it

Previous post

رياضة

دورة فرنسا الدولية: منتخب تونس لكرة اليد يفوز على البحرين

فاز المنتخب التونسي لكرة اليد اليوم السبت 06 جانفي على نظيره البحريني بنتيجة 32 مقابل 23 في مباراته الثانية والأخيرة ضمن دورة فرنسا الدولية، وذلك بعد أن أنهى الشوط الأول متقدما بنتيجة 15 ـ 11. وبهذه النتيجة أنهى المنتخب الوطني تربصه في فرنسا وسيواصل التحضيرات لآخر تربص في تونس بملاقاة منتخبي غينا والجزائر ثم سيتحول إلى القاهرة يوم 15 جانفي لخوض منافسات كأس افريقيا للأمم. يذكر أن الدورة تندرج في […]

today6 يناير 2024

Post comments (0)

Leave a reply


0%