وطنية

نائب رئيس الهيئة العليا المستقلة للانتخابات :”تقسيم تراب الجمهورية الى 151 دائرة انتخابية…”

today21 سبتمبر 2022 5

Background
share close

صادق مجلس الهيئة العليا المستقلة للانتخابات  يوم  أمس الثلاثاء  بالإجماع، على رزنامة الانتخابات التشريعية المُقرر تنظيمها في 17 ديسمبر القادم.

و في تصريح  لوكالة  تونس  افريقيا للأنباء  بإسم هيئة الانتخابات محمد التليلي المنصري قوله إن رزنامة الانتخابات التشريعية المُرتقبة حددت تقديم الترشحات خلال الفترة من 17 إلى 24 أكتوبر، على أن تخصص الفترة الممتدة بين 2 و20 نوفمبر للنظر في النزاعات المتعلقة بقائمات المترشحين.

و من  جهته  قال نائب رئيس الهيئة العليا المستقلة للانتخابات ماهر الجديدي  خلال  مداخلته  في برنامج  “ريكاب ميدي “على موجات الحياة  أف أم   اليوم  الأربعاء  21 سبتمبر  2022  أن رزنامة الانتخابات التشريعية تضمنت   كل من  تحيين السجل الانتخابي و موعد  الحملة  الانتخابية و  انتهت  عند الاعلان عن النتائج .

و أوضح  أنه  تم تقسيم  تراب الجمهورية  الى  151 دائرة انتخابية  و 10 دوائر بالخارج  للتونسيين بالخارج .

و تابع  بأنه  سيتم  تحيين السجل الانتخابي باعتماد العنوان الفعلي للناخب وفق قوله  .

 

 

Written by: Siwar hSiwar

Rate it

Previous post

رياضة

النجم الساحلي : تعيين فهمي النيفر نائب رئيس مكلف بفرع كرة القدم

على إثر الاجتماع الدوري للهيئة المديرة للنجم الرياضي الساحلي تقدم السيد عثمان جنيح بإسمه و بإسم الهيئة المديرة للنجم الرياضي الساحلي بأحرّ عبارات الشكر والتقدير إلى السيد حامد كمون على تحمّله المسؤولية في هذه المرحلة الحسّاسة من حياة النادي من أجل إنجاح فترة التحضيرات للموسم الرياضي الجديد. ونظرا لإلتزامات خاصّة، فإن السيّد حامد كمون سيواصل دعم النادي من خلال موقعه كأحد أعضاء هيئة الدعم والمساندة، فيما سيتولّى السيد فهمي النيفر […]

today21 سبتمبر 2022 2

Post comments (0)

Leave a reply


0%